وجهة تسوق تزخر بعلامات تجارية عالمية

وجهة تسوق تزخر بعلامات تجارية عالمية

عندما يتجول عشاق التسوق في مدينة شتوتغارت سيجدون كل ما يطلبونه في ظل أجواء متفردة تحيط بهم. فكل جولة يقوم بها المتسوقون ستتحول إلى نزهة تتميز بالمتعة وتنتهي بشراء ما يناسب ذوق الزائر وميزانياته.

تعتبر ساحة القصر (شلوس بلاتس) الموقع الأكثر مركزية في مدينة شتوتغارت. ولا يمكن للمرء أن يُغفل القيام بنزهة هناك، حيث ينبض قلب المدينة. ومن أمام هذه الساحة يمر شارع الملك (كونيغسشتراسه)، الذي يبلغ طوله 1,2 كلم ويعد أطول مناطق التسوق المخصصة للمشاة في أوروبا. وعلى جانبي شارع التسوق الرئيسي هذا تجذب محلات المصممين المعروفين والمتاجر الفخمة والبوتيكات عشاق التسوق من كل حدب وصوب. فعالم التسوق في شتوتغارت يزخر بمحلات تجارية لمصممين دوليين تمتد من الألف إلى الياء، من أرماني وحتى زيغنا، بينما يمثل المتجر التاريخي الأنيق (بروينيغر) الجواب الألماني على محلات (هارودز).

ومنذ عقود، يوفر متجر (بروينيغر)، الذي يعد متجر الملابس الرائد في شتوتغارت، مجموعة مختارة ذات جودة عالية من المنتجات وموظفين أكفاء يقدمون المشورة للمتسوقين. ويعد هذا المتجر الكبير في ساحة (ماركت بلاتس) مع المقاهي في مركز (كارلسباساجه) نقطة اللقاء للتعرف على أحدث اتجاهات الموضة.

ويمكن أيضاً للباحثين عن علامات تجارية عالمية بأسعار معقولة، التوجه إلى الجنوب من مدينة شتوتغارت، حيث سيكونون على موعد مع جنة التصاميم الراقية المتمثلة في مدينة منافذ البيع "ميتسينغن" (أوت ليت سيتي)، التي يمكن الوصول إليها بسهولة بواسطة السيارة أو القطار أو إذا أحببت عن طريق خدمة كبار الشخصيات المتوفرة في مطار شتوتغارت والتي تحملك من المطار بسيارة خاصة لتوصلك مباشرة إلى نزهة تسوق فريدة من نوعها في "ميتسينغن".

وتعتبر مدينة التسوق هذه موطن أشهر العلامات التجارية العالمية المتمثلة في (هوغو بوس). كما تعد واحدة من أهم الوجهات الدولية للتسوق، حيث يزوروها سنوياً حوالي 3 ملايين زائراً. وتحطم جنة التسوق "ميتسينغن" كل الأرقام القياسية: فهناك تخفيضات على الأسعار تتراوح من 30% وحتى 70% والتي تعتبر مسألة يومية على مدار كل عام.

وبينما تستمتعون بنزهة تسوق في مدينة التسوق هذه، يمكنكم وضع أطفالكم (من عمر 3 إلى 12 سنة) في مخيم الأطفال الخاص "كيدز كامب"، حيث يقوم فريق مكون من مشرفين محترفين ومتعددي اللغات برعاية أطفالكم وجعلهم يقضون أوقات جيدة، فمخيم الأطفال يوفر برنامجاً مثيراً يشتمل على ألعاب رائعة وحرف يدوية وأداء للأغاني.

وأثناء جولتكم هذه يمكنك أيضاً توفير المال والتسوق دون ضرائب، فكل ما عليك فعله هو القيام بختم بطاقة استرداد الضريبة عند الجمارك في آخر نقطة مغادرة من دول الاتحاد الأوروبي.