ألمانيا.. سياحة بذوق رفيع!

الرفاهية في ألمانيا لا تقتصر على مجال واحد بعينه، بل تمتد إلى الكثير من مناحي الحياة لتحيط ضيوف هذا البلد بأرقى الخدمات وأجمل الأجواء، بدءاً من مطاراتها ومروراً بشورعها ومراكزها الخاصة بالتسوق ووصولاً إلى فنادقها ومطاعمها وغيرها. فالقاسم المشترك بين كل هذه المرافق والخدمات هو الجودة التامة والذوق الرفيع.

 

سوف تلاحظ فور وصولك المطارات الألمانية إلى أن جودة الخدمات التي قدمتها لك شركة "لوفتهانزا" في الأجواء لا تزال مستمرة على الأرض، فأجنحة كبار الزوار والشخصيات المهمة تحيطك بكل ما تحتاجه وتعمل على ضمان راحتك التامة، ناهيك طبعاً عن خدمات السيارات الفخمة مع السائقين الخاصين وخيارات المطاعم التي تقدم أرقى الأطباق وغيرها من الخدمات الكثيرة. وكذلك هو الأمر بالنسبة لجودة الخدمات التي تقدمها شركة القطارات الألمانية "دويتشه بان"، حيث ستجد أمامك دوماً الراحة والنوعية الجيدة. وإذا كنت من عشاق السيارات الألمانية، فيمكنك أن تحصل على خصوصية أكثر فيما يتعلق بوسائل النقل من خلال استئجار سيارة أحلامك، سواء مرسيدس بنز، بورشه، أودي، بي إم دبليو وغيرها لقيادتها على الطرقات السريعة في ألمانيا.

وبالطبع، يمكن لعشاق السيارات ليس فقط تجربة سيارة أحلامهم في بلدها الأصلي والتمتع بلحظات رائعة سواء عند صعود منحنيات جبال الألب الملتوية أو خلال القيام بجولة على أحد الطرق السريعة أو حتى عند زيارة مهد أول سيارة في العالم، بل يمكنهم أيضاً شراء سيارة الأحلام وإتمام عملية الشراء لتقوم الجهة الصانعة بترتيب عملية شحن السيارة إلى موطنك.

أما بالنسبة للراغبين في شراء أمور أخرى كالأزياء والاكسسوارات ذات العلامات التجارية العالمية الشهيرة، فما عليه سوى التوجه إلى قلب المدن الألمانية الشهيرة ومراكزها أو التوجه إلى أحد الشوارع الفخمة مثل شارع الملك "كونيغس آليه" في دوسلدورف الذي يعد أحد أجمل شوارع التسوق في العالم، شارع "ماكسميليان شتراسه" في ميونيخ بما يحويه من محلات تجارية مصممة على الطراز القوطي الحديث، شارع "يونغفيرن شتيغ" في هامبورغ بإطلالته الساحرة على بحيرة الألستر، شارع "كورفورستندام" الشهيرة في العاصمة الألمانية برلين. ولا ينبغي أيضاً تفويت فرصة القيام بجولة تسوق مثيرة في منافذ بيع منتجات المصممين "ديزاينر أوتليت" التي توفر ماركات عالمية وتخفيضات مغرية على الأسعار. ويمكن للزوار الاستعانة بمتسوق خاص ذي خبرة يضمن لك الحصول على كل ما يناسبك.  وهنا، لابد من الإشارة إلى أن الزوار القادمين من خارج بلدان الإتحاد الأوروبي يمكنهم استرجاع ضريبة التسوق.

وتمتد جودة الخدمات الألمانية أمامك لتضعك دوماً في أجواء مفعمة بالترف والرقي، ويشمل ذلك الضيافة الفندقية التي تتميز بأعلى معايير الخدمة الرفيعة التي تركز على احتياجات كل ضيف، سواء كان ذلك في فنادق الخمس نجوم الفخمة الواقعة وسط أروع المدن الألمانية أو في البيوت الريفية ذات المواقع الرومانسية. ويتوافد الكثير من النجوم والمشاهير على الفنادق الفاخرة في ألمانيا لما تتميز به من تصاميم رائعة وأجواء مريحة. كما تزخر ألمانيا بالفنادق والمنتجعات الصحية التي توفر للضيوف برامج للصحة والرياضة والتغذية وعلاجات مدروسة بعناية تساهم في تجديد طاقتهم وتعزيز صحتهم وضمان أقصى درجات المتعة في ظل مناظر طبيعية خلابة.

وتزخر ألمانيا أيضاً بالعديد من المطاعم الرفيعة التي تقدم أطباقاً راقية ومبتكرة، بدءاً من المأكولات المحلية ووصولاً إلى الأطباق العالمية. كما أن هناك العديد من الطهاة الألمان الحاصلين على جوائز ونجوم في أدلة الذواقة والمطاعم. فدليل ميشلان للمطاعم لعام 2014 تضمن 274 طاهياً مميزاً. ويتميز المطبخ الألماني بأنه غني بالتنوع شأنه شأن المناظر الطبيعية الآخاذة في ألمانيا. لذا، احرص خلال تواجدك في ألمانيا على القيام اختبار أرقى الأطباق والتمتع بأجمل الأجواء.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

 

http://www.germany.travel/en/ms/smart-luxury/home/index.html