ألمانيا.. رفاهية عصرية فوق السحاب وعلى الأرض

تعزز ألمانيا منذ زمن طويل تقليد الخدمة الشخصية وعروض الجودة العالية مانحةً شعار "صُنع في ألمانيا" قوة كبيرة. كما أنها تلهم زوارها أيضاً من خلال شعار "الرفاهية العصرية في ألمانيا". ولاختبار ذلك فما على الزائر سوى المبيت في أحد فنادقها الفاخرة أو حضور واحدة من مناسباتها وفعالياتها العالمية المرموقة، أو الانغماس في عالم المأكولات ذات الطراز العالمي في مطعم من مطاعمها الحاصلة على نجمة ميشلان أو التنزه بين أحضان طبيعتها الخلابة. فألمانيا تقدم لك أقصى درجات الراحة وأرقى خدمات السفر.

 

من خلال 40 مطاراً، منها 13 مطاراً دولياً، يمكنك الوصول إلى كل من المناطق الألمانية بسهولة ويسر من جميع أنحاء العالم. وبالنسبة لأولئك الذين يسافرون كثيراً، فباستطاعتهم الاستفادة من جداول الطيران التي تقدمها خطوط الطيران الألمانية التي لن تجعل رحلتك الجوية سريعة فحسب، بل سوف تضاعف الراحة التي تشعر بها، سواءً على الأرض أو في الجو. ففي المطارين الرئيسيين في ألمانيا، في فرانكفورت وميونيخ، تقدم لك شركة لوفتهانزا خدمات الدرجة الأولى الممتازة التي تضمن لك انقضاء وقت الانتظار على الأرض بنفس السرعة التي تمر بها وأنت على متن طائراتها.

وتتميز المطارات الألمانية بوجود أجنحة لكبار الزوار وخدمات مخصصة لهم كتلك التي يوفرها جناح كبار الزوار في مطار ميونيخ أو خدمات الشخصيات المهمة في مطار شتوتغارت. فبفضل المستوى العالمي والأجواء البافارية المريحة المميزة، فإن جناح كبار الزوار في مطار ميونيخ يساعدك ويقدم لك كل ما تحتاجه خلال كل رحلات الوصول والمغادرة التي تقوم بها في العاصمة البافارية. هنا يمكنك التمتع بأرقى مستويات الخدمة الحصرية، حيث ستجد بانتظارك سائقين لسيارات فارهة تقودك من البوابة إلى الطائرة، بالإضافة إلى قاعات للراحة وأماكن لإنجاز العمل وتناول الطعام، وغير ذلك الكثير. وفي مطار شتوتغارت يمكن لكل راكب أن يكون من الشخصيات المهمة والتمتع بلحظات الراحة منذ لحظة الوصول، بعيداً عن الانتظار في الطوابير والإجراءات الروتينية والتوتر.

كما تتيح لك فئة رجال الأعمال في طيران "إيربرلين" مقاعد متعددة الوظائف بالإضافة إلى خدمات راقية المستوى.

وإذا كانت المتعة والفخامة جزءاً لا يتجزاً من رحلاتك في أجواء ألمانيا، فمن المؤكد أن البساطة والأناقة سترافقانك في رحلاتك بواسطة القطارات الألمانية، حيث تمتد شبكة السكك الحديدية في ألمانيا نحو 35000 كم، وهي توفر لك رحلة مريحة وآمنة وصديقة للبيئة وفي نفس الوقت ممتعة تتيح لك استكشاف ألمانيا. وعند السفر على متن الدرجة الأولى الممتازة من قطارات شركة "دويتشه بان"، ستتمكن أيضاً من الاستمتاع بأجواء الراحة وبالمناظر الخلابة الممتدة على جانبي الطريق.

ومن أجل خصوصية أكبر ومتعة لا تُضاهى، فإنه يمكنك ببساطة استئجار سيارة أحلامك (مرسيدس بنز، بورشه، أودي، بي إم دبليو وهي كلها صناعة ألمانية) لقيادتها على أحد الطرقات السريعة في ألمانيا (يبلغ امتداد الطرق السريعة 12700 كم)، حيث تأخذك من ميونيخ في الجنوب إلى هامبورغ في الشمال خلال سبع ساعات فقط!.

وفي الوقت الذي تعتبر فيه الرفاهية والجودة صفتان لا تفارقان وسائل النقل الألمانية، فإن الفنادق في ألمانيا هي أيضاً مرافق رفيعة تفي دوماً بأعلى معايير الجودة، بدءاً من فنادق الخمس نجوم الفخمة الواقعة وسط أروع المدن الألمانية وصولاً إلى البيوت الريفية ذات المواقع الرومانسية. وتتميز جميع هذه الفنادق بأجوائها العصرية وبخدماتها المتواصلة على مدار الساعة والمكرسة لتلبية احتياجات كل ضيف. وكل من يختار مثل هذه الفنادق عند زيارته ألمانيا، فمن المؤكد أنه سيحظى بحفاوة ألمانية على أعلى مستوى منذ لحظة الاستقبال الشخصي الحار وحتى خدمة تحضير الأسرّة للنوم مساءً.

وتعتبر الفنادق الفاخرة علامات مضيئة في سماء ألمانيا، حيث ينزل فيها العديد من الضيوف ذوي الأسماء اللامعة. وبالإضافة إلى التصميم المتفرد والأجواء الرائعة التي تتمتع بها، فهي توفر فرص مثالية للاسترخاء وفنون طهي متنوعة وتضمن كل ما يلزم لإنجاح أي مناسبة سواء كانت اجتماع عمل أو شهر عسل.

وهناك العديد من المنتجعات والفنادق في ألمانيا التي تقدم للضيوف باقة متنوعة من الإمكانات لتحسين صحتهم وضمان رفاهيتهم، منها ما يعتمد على برامج العلاج الطبيعي التقليدي ويطبقها على ضوء أحدث الأبحاث العلمية. ويقدم لك الكثير من هذه المنتجعات الصحية مجموعة متنوعة من البرامج العلاجية وخدمات الحمامات الاستشفائية وعلاجات التدليك وفرص ممارسة الرياضة وقوائم منتقاة بعناية من المأكولات والمشروبات فضلاً عن المناظر الطبيعة الساحرة التي تحيط بك من كل جانب.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

 

http://www.germany.travel/en/ms/smart-luxury/home/index.html