ألمانيا.. وجهة الذواقة

عندما تسمع كلمة "المطبخ الألماني" قد لا يخطر ببالك الكثير من المأكولات. ولكن بالتأكيد الكثير من أفضل الطهاة الدوليين. فعلى مدار السنوات الماضية ساهم الكثير من الطهاة الألمان المعروفين دولياً في تحويل البلد إلى وجهة للذواقة. فدليل ميشلان للمطاعم لعام 2014 تضمن 274 طاهياً مميزاً، من بينهم 226 طاهياً حاصلاً على نجمة واحدة في دليل ميشلان. واليوم، يعود أفضل الطهاة الشباب إلى الوصفات التقليدية لخلق تجارب متنوعة في عالم المأكولات. فالمطبخ الألماني غني بالتنوع شأنه شأن المناظر الطبيعية الآخاذة في ألمانيا. ومن المؤكد أنك ستحظى خلال تواجدك في ألمانيا بفرصة القيام برحلات استكشافية مثيرة واختبار المطبخ الألماني بأطباقه الراقية والشهية.

 

وهناك الكثير من الطهاة الألمان الحاصلين على نجمتين في تصنيف دليل الذواقة ميشلان. فنظراً للأطباق ذات المذاق المذهل التي يعدونها وقدراتهم الإبداعية والمهارية في فنون الطهي، عمد دليل ميشلان في عام 2014 إلى تكريم 37 طاهياً متميزاً بمنحهم نجمتين. وتزخر المدن الألمانية بالعديد من المطاعم المتميزة وبالطهاة الحاصلين على نجوم، حيث تأتي في المقدمة العاصمة الألمانية برلين مع 5 من الطهاة الحاصلين على نجمتين في تصنيف دليل ميشلان للمطاعم (العدد الإجمالي 19 نجمة)، تليها هامبورغ وميونيخ.

علاوة على ذلك، يمكن لزوار ألمانيا الاستمتاع بعطلاتهم على جزيرة "زيلت" المتفردة، فهي وجهة محببة للذواقة القادمين من جميع أنحاء العالم، ويوجد في الجزيرة 3 طهاة حاصلين على نجتمي ميشلان. كما يقوم العديد من الطهاة الحاصلين على نجمتين بإعداد أطباق لذيذة ومبتكرة في مناطق مختلفة من ألمانيا.

كما تم تكريم 11 طاهياً بمنحهم 3 نجوم في دليل ميشلان للمطاعم. فمطاعم هؤلاء الطهاة تفي بالمعايير الخاصة بدليل الذواقة ميشلان ذي الصيت الواسع. وعند زيارتك لمدينة "بايرزبرون" الصغيرة الواقعة شمال الغابة السوداء، ستجد بانتظارك طهاة حاصلون على 3 نجوم في تصنيف دليل ميشلان المعترف به عالمياً، ليقدموا لك أشهى الأطباق وآخر الابتكارات في فنون الطهي.

 

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

 

http://www.germany.travel/en/ms/smart-luxury/home/index.html