أماكن المبيت

تمثل ألمانيا وجهة سياحية عالمية تضمن للسياح قضاء إجازة ممتعة، حيث توفر مجموعة واسعة ومتنوعة من الفنادق الفخمة وأماكن المبيت التي تتناسب مع كافة الأذواق والميزانيات، وتقدم عروضاً جذابة تستقطب من خلالها الزوار من كافة أنحاء العالم، وتوفر أيضاً خدمات مصممة خصيصاً لتلبية رغبات واحتياجات الضيوف العرب القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، فهذا البلد يتميز بحسن الضيافة وجودة الخدمات.

 

تنتمي الفنادق وأماكن الإقامة في ألمانيا إلى فئة الرواد في أوروبا، حيث يمتد نطاقها من المعسكرات القريبة من الأجواء الطبيعية، حتى الفنادق الراقية من فئة النجوم. وهي مهيأة على أفضل ما يكون لتحقيق رغبات الضيوف، كل على حدة، سواء كانت أماكن لإقامة المسافرين من رجال الأعمال  أو السياح من عشاق الرحلات. ويجد ضيوف ألمانيا باقة منوعة من العروض التي تجمع بين الأسعار المناسبة والخدمة الجيدة.

 

ويتميز جو الاستقبال في ألمانيا بحسن الضيافة، والعراقة، والحداثة، بالإضافة إلى توليفة الأسعار المتناسبة مع جودة الخدمة المقدمة. فالضيف الذي يزور هذا البلد يحظى بحفاوة بالغة، سواء كان يقصد المعسكرات، أو مساكن قضاء العطلات، أو باخرة نهرية، أو مستشفى إعادة تأهيل، أو أحد الفنادق الفاخرة من نجمة إلى خمس نجوم.

 

وقد دأبت أغلب الفنادق في ألمانيا على تقديم مجموعة من عروض الإقامة التي من شأنها أن تجذب المزيد من العائلات العربية إلى البلاد. وإلى جانب الإقامة في الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم، يتوافر في ألمانيا العديد من خيارات الإقامة مثل إستئجار الشقق المفروشة أو المنازل. والمميز أن أسعار الإقامة في فنادق ألمانيا تعتبر معقولة جداً مقارنة بالعديد من الدول الأوروبية الأخرى. كما تحرص ألمانيا على تقديم خدمات مميزة صممت خصيصاً لتتناسب مع احتياجات ومتطلبات السياح الخليجيين، وتوظف الكثير من المؤسسات كوادر تتحدث باللغة العربية. كما يعمد العديد من المطاعم على تقديم أطباق مستمدة من الطعام العربي، علاوة على وجبات الطعام الحلال.

 

لمزيد من المعلومات عن ألمانيا، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمجلس الوطني الألماني للسياحة: اضغط هنا