الإصابة تبعد المدافع اليوناني سقراط عن صفوف دورتموند أسبوعين

دورتموند 10 تشرين ثان/نوفمبر 2014 (د ب أ) - أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم في وقت متأخر من أمس الأحد أن لاعبه اليوناني سقراط باباستاتوبولوس أصيب بكسر في ساقه اليمنى ، ولكنه يتوقع أن يشارك في مباراة دورتموند المقبلة بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام آرسنال الإنجليزي بعد أسبوعين.

وأوضح ماركوس براون طبيب دورتموند في بيان رسمي أن سقراط تعرض "لكسر مستقر لم يتحرك في مقدمة الساق بما سيبعد المدافع اليوناني عن الملاعب لمدة أسبوعين فقط ، مما يعني أن سقراط يمكنه المشاركة في مباراة دورتموند بدوري الأبطال أمام آرسنال في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري".

وتعرض سقراط لهذه الإصابة أثناء احتكاك مع اللاعب أندر هان خلال المباراة التي فاز فيها دورتموند على بوروسيا مونشينجلادباخ 1 / صفر بمسابقة الدوري الألماني (بوندسليجا) أمس.

وبذلك سيغيب سقراط عن صفوف المنتخب اليوناني خلال مباراته أمام جزر فارو ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" يوم الجمعة المقبل ، كما سيغيب عن مباراة الفريق الودية أمام نظيره الصربي في الأسبوع المقبل.

ولكن إصابة المدافع اليوناني لن تؤثر على مشاركته في مباريات دورتموند بما أنه كان سيغيب في كل الأحوال عن مباراة الفريق التالية بالبوندسليجا أمام بادربورن في 22 تشرين الثاني/نوفمبر للإيقاف بعد حصوله أمس على البطاقة الصفراء الخامسة له بهذا الموسم.

وكان دورتموند حقق مساء أمس فوزه الأول في البوندسليجا منذ شهرين تقريبا ليتقدم من المركز الأخير إلى المركز 15 بترتيب المسابقة. وجاء مشوار الفريق الألماني في مسابقة دوري الأبطال أفضل كثيرا حيث ضمن التأهل لدور ال16 من البطولة بعدما جمع الحد الأقصى البالغ 12 نقطة من أربع مباريات بدور المجموعات.