عروض فنية وحماسية في قلب مدينة الميناء في هامبورغ

في استراحة (إلب أركادن) الواقعة في الحي الجديد من هامبورغ إلى الجنوب من مدينة المستودعات التاريخية (شبايشر شتادت)، أي في قلب مدينة الميناء (هافن سيتي)، مباشرة عند القناة المغذية لميناء (ماغديبورغ)، تنتظر الضيوف عروض وفعاليات وأحداث ومعارض جذابة ومثيرة، يضاف إليها مأكولات شهية ومشروبات لذيذة.

ففي داخل صالة العرض (إلب أركادن) سيعيش الضيوف أجواءً تدعوهم إلى الاسترخاء والبقاء مطولاً للتمتع بالعروض الرائعة. كما تساهم الإطلالة الساحرة على ميناء (ماغديبورغ) على نهر الإلبه في إضفاء المزيد من الجاذبية على هذا المكان. وفي عرض الرسم بالرمل، على سبيل المثال، تقوم إحدى الفنانات الموهبات، التي اشتهرت خلال برنامج المواهب "سوبر تالانت" على قناة "آر تي إل"، بخلق لوحات فنية رائعة تجذب آلاف المتفرجين المتحمسين. ومن المؤكد أنك ستدخل عالماً مفعماً بالفن خلال هذا العرض المذهل وستتعرف على التطور التاريخي لمدينة هامبورغ الحرة الهانزية من عام 1860 وحتى اليوم عبر قصص ساحرة وملهمة بواسطة الرسم بالرمل. كما أن هذه التجربة لا تجتذب الكبار فقط، بل والصغار أيضاً.  

من الجدير بالذكر أن استراحة (إلب أركادن) في مدينة الميناء (هافن سيتي) في هامبورغ تقع تحديداً في شارع (هونغ كونغ شتراسه 2-4).