الشروط والأحكام

الشروط العامة

1.1 تسري هذه الشروط والأحكام على المسابقة التي تحمل اسم (مسابقة مباراة السعودية وألمانيا) والتي يشار إليها فيما بعد هنا باسم "المسابقة"

1.2 يتم تنظيم هذه المسابقة من قبل شركة (بريدج ميديا) للعلاقات العامة في دبي، الإمارات العربية المتحدة، رقم الرخصة 31738، صندوق بريد: 502495 دبي. والتي يقع عنوان مكتبها في مدينة دبي للإعلام – دبي وذلك بالتعاون مع كل من طيران الإمارات وهيئات السياحة والتسويق لمختلف المدن الألمانية.

1.3 تعد شركة (بريدج ميديا) هي الجهة المسؤولة عن تنظيم هذه المسابقة وتلقي بيانات المشتركين وليست فيسبوك أو تويتر أو أي شركة أو جهة أخرى مذكورة على صفحة المسابقة


 

آليات الاشتراك

2.1 لا يحق للرابح الفوز بأكثر من جائزة واحدة ضمن هذه المسابقة

2.2 يتم تحديد الرابح (الرابحون) عند الإجابة على أكبر قدر من الأسئلة بشكلٍ صحيح ويتم سحب اسمه أولاً وبشكلٍ عشوائي في تواريخ السحب على الجوائز من بين أسماء كل المشتركين الذي قدموا أجوبة صحيحة.

2.3 سيتم إبلاغ الرابح (الرابحون) عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن بعد تحديده

2.4 إذا لم نتمكن من الاتصال بالرابح لأي سببٍ كان خلال فترة أسبوع من تاريخ السحب على الجوائز، فنحتفظ بحق سحب اسم رابحٍ آخر ولا يمكن للأول الاعتراض على إلغاء جائزته.

2.5 يُعتبر قرارنا نهائياً في ما يتعلق بأي جانب من جوانب المسابقة، بما في ذلك تحديد أي رابح (رابحين) للجائزة بدون أي مراسلة.

2.6 يتم الاشتراك بالمسابقة عند الإجابة الصحيحة على الأسئلة المطروحة على رابط المسابقة عبر موقع ألمانيا وإدخال البيانات المطلوبة

2.7 يمكن للمشارك الإجابة على كل الأسئلة والمشاركة في جميع المسابقات ليزيد فرصته في الربح.

3.7 يجب أن يكون بحوذة المتسابقين تأشيرة شنغن صالحة تخولهم دخول ألمانيا بتاريخ السفر


 

قواعد الاشتراك في المسابقة

3.1 يتم الاشتراك في المسابقة من خلال موقعنا على رابط المسابقة المذكور عبر موقع ألمانيا

3.2 يشترط للاشتراك في المسابقة أن يكون المشترك عربي الجنسية ومقيم في بلد عربي

3.3 يجب أن يكون المشترك متجاوزاً أو بالغاً العام 18 عاماً

3.4 يشترط للربح أن يكون المشترك قد أعطى إجابات صحيحة على أسئلة المسابقة.

3.5 للاشتراك في المسابقة يجب ملء حقول البيانات الخاصة بنموذج المسابقة التي يمكن إيجادها عبر موقع ألمانيا

3.6 لا يمكن الإشتراك في المسابقة إذا كنت موظفاً أو نسيباً لأحد موظفي بريدج ميديا أو شركة الطيران الراعية للرحلة أو هيئة السياحة الرسمية للمدينة التي تقوم برعاية هذه الرحلة.

3.7 يحق للمنظم إلغاء اسم الرابح في حال ثبت تقديمه لبيانات خاطئة أو مخالفة أو في حال أخل في أحد بنود هذه الشروط.

3.8 يوافق الرابح على الظهور في الصور والفيديوهات التي سيتم إعدادها عن تجربة الرابحين في ألمانيا.

3.9 تواريخ السفر محددة الإنطلاق من الإمارات أو السعودية بتاريخ ٣ يونيو والعودة بتاريخ ٩ يونيو ولا يحق للرابح استخدام البطاقة في تواريخ مغايرة. 


 

مدة المسابقة والجوائز

4.1 تبدأ المسابقة بتاريخ 20 مايو 2018 وتستمر حتى تاريخ ٢٨ مايو 2018

4.2 رحلة إلى المدينة الألمانية التي تقوم هيئتها السياحية بالترويج لها، تشمل على تذكرة طيران مقدمة من شركة الطيران الراعية للرحلة مع إقامة في أحد فنادق المدن الألمانية.


 

أحكام متفرقة

5.1 للمنظم الحق في حرمان أي مشارك من المسابقة، أو أي فائز من جائزته إذا تيقن من مخالفته لأي من القواعد الخاصة بمسابقة (مسابقات "عين على ألمانيا")

5.2 تقديم المشترك لبياناته تعني أن المشارك يتعهد بأن جميع المعلومات المقدمة منه صحيحة وحديثة وكاملة

5.3 يوافق المشترك على ان اسمه في حال حصوله على إحدى جوائز هذه المسابقة سوف يعلن عبر موقع www.almaniah.com وصفحة الفيسبوك المرتبطة به

5.4 الجوائز غير قابلة للتحويل.

5.5 بالمشاركة في المسابقة فإن المشترك يوافق على أن أي من بياناته الخاصة المقدمة من قبله يمكن استخدامها من قبل المنظم  لإعلامه بأية أخبار أو عروض مستقبلية كيفما كانت طبيعتها بدون موافقة مسبقة من المشترك وبدون دفع أي مقابل.

5.6 يتحمل الرابحون أي نفقات خاصة بهم خارج الجوائز المقدمة كالتنقلات داخل ألمانيا، شراء الهدايا أو الحاجيات، نفقات العلاج وأي مصاريف شخصية أخرى.


 

تطبيق شروط المشاركة

تطبق هذه الشروط على الاشتراك في هذه المسابقة، ولشركة (بريدج ميديا) الحق في تغيير أو تعديل هذه البنود في أي وقت في المستقبل، على أن يتم إخطار المشاركين في هذه الحالة بما تم تعديله أو تغييره في موقع مناسب على الصفحة الخاصة بالمسابقة.


 

القانون الواجب اتباعه

في حال نشوب خلاف يخص هذه الشروط، السلوك، النتائج وكافة الأمور الأخرى المتعلقة بالمسابقة يمكن للمشاركين تقديم شكواهم إلى المنظم على أن يقوم المنظم بما وسعه للاستجابة لأي شكوى محقة، تخضع هذه الاتفاقية لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.