الوجهة الثانية تتمثل في مدينة فرانكفورت

موقع "ألمانيا" يعلن عن اسم الفائز الثاني في مسابقة "رحلة العام"

 

تستمر سلسلة تقديم الجوائز من موقع ألمانيا (almaniah.com) حيث أعلن الموقع وصفحته على الفيسبوك، اليوم الأحد (14 أكتوبر 2012)، عن اسم الرابح الثاني في مسابقة (رحلة العام)، التي تم إطلاقها بالتعاون مع طيران الإمارات وهيئات السياحة في كل من دوسلدورف وهامبورغ وفرانكفورت، وذلك تزامناً مع الاحتفالات بيوم الوحدة الألمانية (3 أكتوبر 1990).

اختير اسم الرابح الثاني من خلال إجراء قرعة، تم من خلالها سحب اسم واحد من بين أسماء المشتركين الذين أجابوا عن السؤال الثاني بشكل صحيح، لتكون الجائزة الثانية من نصيب السيد عماد عبدالسلام محمد حسن، ليبي الجنسية.

وتتمثل الجائزة الثانية برحلة إلى مدينة فرانكفورت تشتمل على تذكرة سفر مقدمة من طيران الإمارات التي تعتبر من شركات السفر والسياحة التي  لها تأثير على المستوى العالمي إلى جانب اشتهارها عالمياً بالالتزام بأعلى معايير الجودة في كافة جوانب قطاع الطيران. أيضاً يقدم للفائز الثاني إقامة لمدة ثلاثة ليالي في فندق جميرا فرانكفورت المصنف في فئة خمس نجوم والذي يتميز بموقعه في قلب  مدينة فرانكفورت بالقرب من قصر "ثورن أوند تاكسيس" وعلى مسافة خمس دقائق من معرض فرانكفورت التجاري "ميسي فرانكفورت" ومسافة دقيقتين فقط عن محطة فرانكفورت الرئيسية. إضافة إلى كونه على مقربة من أهم معالم الجذب في المدينة بما في ذلك دار أوبرا فرانكفورت، وشارع غوته، مركز تسوق "ماي ريل".

من الجدير بالذكر أن الفندق يضم 218 غرفة وجناحاً تعد الأكبر مساحة بين فنادق فرانكفورت، إضافة على مطعم "ماكس أون وان" ومقهى ومطعم "لو بيتيت بالاس" وردهة ومقهى إيمبر، ومنتجع تاليس سبا الفخم ومجموعة متطورة من مرافق الاجتماعات تمتد على مسافة 664 متر مربع قابلة للترتيب حسب الحاجة.

وبدورها، ستقدم هيئة السياحة الرسمية لمدينة فرانكفورت للرابح الثاني برنامجاً سياحياً يضمن له القيام بجولات استكشافية للتعرف على أجمل المعالم السياحية البارزة في المدينة والاطلاع على مرافقها الحضارية والثقافية الرائعة.

تقدم مسابقة (رحلة العام) جوائز قيمة تتمثل في 3 تذاكر طيران من طيران الإمارات إلى 3 وجهات في ألمانيا، هي: دوسلدورف، فرانكفورت وهامبورغ، مع إقامة لمدة 3 ليالي في فنادق من فئة 5 نجوم، مما يجعلها بمثابة فرصة مثالية لتحقيق حلم الراغبين في زيارة ألمانيا والتعرف على معالمها السياحية الجذابة ومرافقها الثقافية المتنوعة والتمتع بطبيعتها الساحرة، ناهيك طبعاً عن أماكن التسوق المتنوعة والخيارات الترفيهية المثيرة. وستتبع هذه المسابقة في الأسابيع القادمة مسابقات أخرى تتضمن جوائز قيمة إلى وجهات ومدن ألمانية أخرى مثل برلين، ميونخ، بادن-بادن، شتوتغارت وغيرها. ويمكن للزوار الاشتراك في المسابقة بسهولة تامة، إذ أن كل ما يتوجب عليهم فعله هو إدخال بياناتهم في الحقول المطلوبة واختيار الإجابة الصحيحة عن السؤال من بين 3 إجابات. وبالطبع، يمكن للمشتركين أيضاً زيارة أقسام موقع (almaniah.com) وتصفحها للتأكد من الحصول على الإجابة المطلوبة.

 

للاشتراك في المسابقة، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.almaniah.com/promotions/view/3

 

للانضمام إلى صفحة موقع "ألمانيا" على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.facebook.com/Almaniah.arabic

 

لمعرفة المزيد عن فندق جميرا فرانكفورت يمكن زيارة الرابط التالي:

https://www.jumeirah.com/ar/Hotels-and-Resorts/Destinations/Frankfurt/Jumeirah-Frankfurt/