الوجهة الثالثة تتمثل في مدينة هامبورغ

موقع "ألمانيا" يعلن عن اسم الفائز الثالث في مسابقة "رحلة العام"

أعلن موقع ألمانيا (almaniah.com) وصفحته على الفيسبوك، اليوم الأثنين (29 أكتوبر 2012)، عن اسم الرابح الثالث في مسابقة (رحلة العام)، التي تم إطلاقها بالتعاون مع طيران الإمارات وهيئات السياحة في كل من دوسلدورف وهامبورغ وفرانكفورت، وذلك تزامناً مع الاحتفالات بيوم الوحدة الألمانية (3 أكتوبر 1990).

اختير اسم الرابح الثالث من خلال إجراء قرعة، تم من خلالها سحب اسم واحد من بين أسماء المشتركين الذين أجابوا عن السؤال الثالث بشكل صحيح، لتكون الجائزة الثالثة من نصيب الآنسة: نانسي نبيل يوسف يونس، من لبنان.

وتتمثل الجائزة الثالثة برحلة إلى مدينة هامبورغ تشتمل على تذكرة سفر مقدمة من طيران الإمارات التي تعتبر من شركات السفر والسياحة التي  لها تأثير على المستوى العالمي إلى جانب اشتهارها عالمياً بالالتزام بأعلى معايير الجودة في كافة جوانب قطاع الطيران. أيضاً يقدم للفائز الثاني إقامة لمدة أربع ليالي في فندقي سوفيتل ودورنت إضافة إلى بطاقة هامبورغ السياحية، وجولة في بحيرة الألستر ودخول مجاني إلى عالم الأعاجيب.

يقع فندق دورنت بالقرب من بحيرة الألستر في إبيندورف أحد أجمل المناطق في هامبورغ، وبفضل موقعه الاستراتيجي فهو يقع بالقرب من مطار هامبورغ، مركز المعارض، مركز مؤتمرات هامبورغ، لذلك فهو يعتبر المكان الأنسب لمختلف المناسبات، بينما يقع فندق سوفيتل في مركز مدينة هامبورغ، بالقرب من محطتي قطار "S" و "U" الأمر الذي يسهّل الوصول إلى كل من مطار هامبورغ والعديد من المواقع الشهيرة مثل كنيسة القديس ميخائيل، منطقة الحياة الليلية في ريبيبان، إضافة إلى العديد من متاحف ومسارح هامبورغ الرائعة.

وبدورها، ستقدم هيئة السياحة الرسمية لمدينة هامبورغ للرابح الثالث برنامجاً سياحياً يضمن له القيام بجولات استكشافية للتعرف على أجمل المعالم السياحية البارزة في المدينة والاطلاع على مرافقها الحضارية والثقافية الرائعة.

تصل رحلة العام مع ختام رحلة هامبورغ إلى نهايتها، حيث تم تقديم جوائز قيمة للمتسابقين تمثلت ب 3 تذاكر طيران قدمت من طيران الإمارات، وإقامة في فنادق 5 نجوم لثلاثة وأربعة أيام، في فنادق: برايدن باخر هوف، جميرا فرانكفورت وفندقي سوفيتل ودورنت.

هذا ويعد موقع ألمانيا (almaniah.com) جميع متابعيه بالمزيد من الرحلات والمسابقات القادمة إلى مختلف المدن الألمانية من برلين، شتوتغارت، ميونخ وغيرها حيث يتم التنسيق لهذه الرحلات مع هيئات التسويق الرسمية لتلك المدن وسيتم الإعلان عن تلك المسابقات قريباً جداً.


للانضمام إلى صفحة موقع "ألمانيا" على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.facebook.com/Almaniah.arabic

 

لمعرفة المزيد عن فندق سوفيتل يرجى زيارة الرابط التالي:

www.sofitel.com

لمعرفة المزيد عن فندق دورنت يرجى زيارة الرابط التالي:

www.dorint.com/hamburg