الوجهة الأولى تتمثل في مدينة دوسلدورف

موقع "ألمانيا" يعلن عن اسم الفائز الأول في مسابقة "رحلة العمر"

أعلن موقع ألمانيا (almaniah.com) وصفحته على الفيسبوك، اليوم الأربعاء (3 أكتوبر 2012)، عن اسم الرابح الأول في مسابقة (رحلة العمر)، التي تم إطلاقها بالتعاون مع طيران الإمارات وهيئات السياحة في كل من دوسلدورف وهامبورغ وفرانكفورت، وذلك تزامناً مع الاحتفالات بيوم الوحدة الألمانية (3 أكتوبر 1990).

 

اختير اسم الرابح اليوم من خلال إجراء قرعة، تم من خلالها سحب اسم واحد من بين أسماء المشتركين الذين أجابوا عن السؤال الأول بشكل صحيح، لتكون الجائزة الأولى من نصيب السيد عبدالحميد رمضان بن نبيه، فلسطيني الجنسية.

وتتمثل الجائزة الأولى برحلة إلى مدينة دوسلدورف تشتمل على تذكرة سفر مقدمة من طيران الإمارات. وبدورها، ستقدم هيئة التسويق والسياحة في دوسلدورف للرابح الأول تذكرة تتيح له ركوب الحافلة السياحية الحمراء ذات الطابقين (HopOn HopOff)، التي تمثل وسيلة جذابة لاستكشاف دوسلدورف، حيث تمكّنه من مشاهدة معالم سياحية بارزة في المدينة مثل: شارع التسوق الشهير (كونيغسآليه)، البلدة القديمة (ألتشتادت)، ميناء الإعلام (ميدين هافن) أو المركز الثقافي الياباني. ويمكنه أيضاً النزول والصعود عند توقف الحافلة في المحطات التي تمر بها. ويساهم تصميم الحافلة بسقف مغلق وآخر مفتوح في جعل الجولات السياحية بواسطتها غاية في المتعة مهما كانت طبيعة الأحوال الجوية.

كما سيحظى الرابح الأول بطاقة دوسلدورف الترحيبية (Düsseldorf WelcomeCard) التي تعد الطريقة الأسهل للتعرف على المدينة واستكشافها، حيث تمنح صاحبها دخولاً مجانياً ومخفضاً إلى المتاحف والعديد من مناطق الجذب السياحي والعروض الترفيهية،  وتتيح له حضور الفعاليات المسرحية والعروض الموسيقية بأسعار مخفضة، وتمكّنه أيضاً من استخدام جميع الحافلات والقطارات ضمن منطقة مدينة دوسلدورف.

علاوة على ذلك، سيحظى الرابح الأول أيضاً بثلاث ليال في الفندق الفخم (برايدن باخر هوف) (Breidenbacher Hof) الذي يقع في شارع الملك (كونيغسآليه ) عند مدخل شارع (تيودور كورنر شتراسه 1-7) في دوسلدورف. ويعتبر هذا الفندق من رموز الفنادق الألمانية المتفردة، حيث يمنح النزلاء خدمات متكاملة وتجربة ممتعة توفر الرفاهية والراحة.

ومن الجدير بالذكر أن مسابقة (رحلة العمر) تقدم جوائز قيمة تتمثل في 3 تذاكر طيران من طيران الإمارات إلى 3 وجهات في ألمانيا، هي: دوسلدورف، فرانكفورت وهامبورغ، مع إقامة لمدة 3 ليالي في فنادق من فئة 5 نجوم، مما يجعلها بمثابة فرصة مثالية لتحقيق حلم الراغبين في زيارة ألمانيا والتعرف على معالمها السياحية الجذابة ومرافقها الثقافية المتنوعة والتمتع بطبيعتها الساحرة، ناهيك طبعاً عن أماكن التسوق المتنوعة والخيارات الترفيهية المثيرة. وستتبع هذه المسابقة في الأسابيع القادمة مسابقات أخرى تتضمن جوائز قيمة إلى وجهات ومدن ألمانية أخرى مثل برلين، ميونخ، بادن-بادن، شتوتغارت وغيرها. ويمكن للزوار الاشتراك في المسابقة بسهولة تامة، إذ أن كل ما يتوجب عليهم فعله هو إدخال بياناتهم في الحقول المطلوبة واختيار الإجابة الصحيحة عن السؤال من بين 3 إجابات. وبالطبع، يمكن للمشتركين أيضاً زيارة أقسام موقع (almaniah.com) وتصفحها للتأكد من الحصول على الإجابة المطلوبة.

 

للاشتراك في المسابقة، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.almaniah.com/promotions/view/2

 

للانضمام إلى صفحة موقع "ألمانيا" على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.facebook.com/Almaniah.arabic

 

لمعرفة المزيد عن الحافلة السياحية "HopOn HopOff" التي تقدم تذكرتها هيئة التسويق والسياحة في دوسلدورف، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.duesseldorf-tourismus.de/en/public-guided-tours/hopon-hopoff-citytour/

 

لمعرفة المزيد عن بطاقة دوسلدورف الترحيبية "WelcomeCard" التي تقدمها هيئة التسويق والسياحة في دوسلدورف، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.duesseldorf-tourismus.de/en/duesseldorf-welcomecard/

 

لمعرفة المزيد عن فندق "برايدن باخر هوف" "Breidenbacher Hof"، يمكن زيارة الرابط التالي:

http://www.capellahotels.com/dusseldorf/