يقام في مدينة كولون

مشاركة جائزة حمدان بن محمد للتصوير فى معرض فوتوكينا بألمانيا

يشارك وفد جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي في معرض عالم صناعة الصور "فوتوكينا"، الذي يقام خلال الفترة من 18 إلى 23 سبتمبر الجاري في مدينة كولون غرب ألمانيا.

ويترأس وفد الجائزة علي خليفة بن ثالث الأمين العام ويرافقه سحر الزارعي الأمين العام المساعد بالإضافة إلى هنري دلال عضو مجلس الأمناء ومارتن جراهام بصفته محاضراً متعاوناً وعدد من موظفي الجائزة من أقسام التسويق والبحوث والدراسات في الجائزة، حيث تعد هذه المشاركة الأولى على المستوى الخارجي للجائزة.

وحول هذه المشاركة أشارت سحر الزارعي إلى أنه وبناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي راعي الجائزة تم وضع خطة ترويجية للجائزة في عدة مدن حول العالم وذلك في إطار الخطة التشغيلية للإدارة التنفيذية للجائزة .

وأضافت أن الاختيار وقع أولا على معرض "فوتوكينا" لما يكتسبه من شهرة عالمية واسعة، حيث كانت انطلاقته عام 1950 ويعد أكبر معرض للتصوير على مستوى العالم أجمع وآخر إحصائية لعدد الزوار للمعرض كانت في عام 2010 حيث يقام كل عامين.. بلغ 180 ألف زائر من 160 دولة وشارك به 1251 عارضا من 46 دولة.

وأكدت أن تواجد جناح لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي ضمن هذه الكوكبة من المشاركين في هذا المعرض يعد بمثابة إنجاز ترويجي هام جدا وستحصد ثماره بالشكل المرجو منه.


 

المصدر: (وام)