تناسب جميع الأذواق

جنوب غرب ألمانيا.. وجهة الرفاهية

بسبب الموقع المميز لمنطقة جنوب غرب ألمانيا، المتمثِّلة بولاية بادن-فورتمبيرغ الاتحادية، فمن اليسير الوصول إلى هذه المنطقة، التي تقع في قلب أوروبا، سواءً عن طريق الجو أو البر أو السكك الحديدية. ومن ثم الانطلاق بجولاتٍ استكشافية ممتعة في أرجائها على مدار السنة.

 

يمثل جنوب غرب ألمانيا أحد أعظم أماكن قضاء العطلات في أوروبا. فمع ما يمتلكه من تاريخ وتكنولوجيا فائقة وقصور رومانسية ومدن نابض بالحياة وجمال طبيعي أخّاذ وبهجة الحياة والمتعة والمرح، فإنه يعتبر مكاناً مناسباً للجميع على اختلاف أذواقهم وتوجهاتهم. كما يزخر بأماكن خلابة مشهورة عالمياً كالغابة السوداء، بحيرة كونستانس، بادن-بادن، هايدلبيرغ وشتوتغارت.

وتزخر منطقة جنوب غرب ألمانيا بالقلاع العظيمة، والمهرجانات الثقافية ذائعة الصيت على المستوى العالمي، والكثير من أماكن الترفيه الليلية. إضافةً إلى ذلك كله، فإن جنوب غرب ألمانيا هو المكان الذي شهد ولادة السيارة في العام 1886، كما أنه موطن أفخر ماركات السيارات المعروفة عالمياً، مثل: "مرسيدس-بنز" و"بورشه"، حيث يملك كلاهما متاحف سيارات في شتوتغارت. أما التسوق فهو على مستوى عالمي، وذلك نظراً لوفرة المحلات الأنيقة ومنافذ المبيعات والأسواق التي تقدم تخفيضات على ماركات معروفة لأشهر مصممي الأزياء. وفي المقابل تقدم المطاعم أشهى المأكولات العالمية، وألذ الأطباق من الشرقين الأوسط والأقصى. وتُعد الفنادق الفاخرة في هذه المنطقة أشبه بالأسطورة، وكذلك الخمسون منتجعاً صحياً التي تحتوي على المياه المعدنية الطبيعية. في حين تشتهر العيادات الطبية فيها بمستواها الرفيع، وبالكفاءة الفائقة لأطبائها الذين يقدمون أعلى المستويات وأحدث الطرق في معالجة المرضى بما فيها العلاج الوقائي وإعادة التأهيل.