كاميرات جديدة بمستشعر APS C من فوجي فيلم


(د ب أ) - أعلنت شركة فوجي فيلم عن توسيع باقة موديلاتها من طرح اثنين من الكاميرات الجديدة لتلبية متطلبات هواة التصوير الطموحين.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الكاميرا X100F الجديدة تمثل أحدث جيل من سلسلة الكاميرات المدمجة X وستتوفر في الأسواق بدءا من شباط/فبراير القادم.


وتأتي الكاميرا X100F الجديدة بتصميم كلاسيكي ومزودة بمستشعر APS C بدقة 3ر24 ميجابيكسل. وأكدت شركة فوجي فيلم أن الكاميرا الجديدة تتمتع بتركيز تلقائي أسرع من الموديل السابق، بالإضافة إلى محدد المنظر الهجين مع تعديل المكونات البصرية والرقمية.

وتزخر الكاميرا الجديدة بعدسة ثابتة Fujinon 23mmF2، وهي ما توازي معادل الصورة الصغيرة 35 مم. ويتمكن المصور عن طريق الكاميرا X100F الجديدة من تسجيل مقاطع الفيديو بدقة الفائقة الكاملة Full HD (1920 x 1080 بيكسل).


كما أعلنت الشركة اليابانية عن إطلاق الكاميرا متغيرة العدسة X-T20 وبدون عاكس في الأسواق العالمية بدءا من شباط/فبراير القادم. وتأتي الكاميرا الجديدة من فئة الموديلات المتوسطة بالتصميم الكلاسيكي المميز للكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة وتزخر بمستشعر APS C بدقة 24 ميجابيكسل.

وأشارت شركة فوجي فيلم إلى أنها قامت بتسريع التركيز التلقائي المختلط، مع تزويده بمزيد من نقاط القياس. وتشتمل باقة التجهيزات التقنية أيضا على محدد منظر إلكتروني بدقة 36ر2 مليون بيكسل. وتوفر كاميرا X-T20 للمصور إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة الوضوح الفائق 4K (3840 x 2160 بيكسل). علاوة على توفر العديد من الإعدادات المحددة مسبقا لمتابعة الأجسام المتحركة، والتي تسهل على المصور عملية التركيز التلقائي.
 

اقرأ أيضاً