كارافان فاخر للتخييم الشتوي من مرسيدس


(د ب أ)- كشفت شركة مرسيدس عن الكارافان الفاخر Hymer ML-T 580، والذي يزخر بكافة التجهيزات، التي تؤهله لتخييم فاخر في أجواء جليدية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الجديدة تشتمل على سويت فاخر لشخصين، يتم تكييف الهواء به إلى 23 درجة، مع إضاءة رومانسية، وثلاجة وماكينة لتحضير القهوة.

ويأتي كارافان مرسيدس بطول حوالي 7 متر، مع عرض 20ر2 متر، وارتفاع حوالي 3 متر، ويوفر بيئة معيشية لشخصين تتألف من سريرين طوليين في النطاق الخلفي ومرحاض مع دش وحوض لغسل الوجه ومطبخ صغير مع حوض لغسل الأطباق وموقد غاز ثلاثي الشعلة.

ويتم التحكم في تكييف الغرفة بشكل شخصي عن طريق زر تحكم دوار، كما توفر الغرفة عزلا كاملا مع خزان الماء الدافئ للاستحمام. وتتكفل المميزات المذكورة بجانب الحلول الذكية الأخرى، مثل ستار الهواء الدافئ أمام الزجاج الأمامي والأثاث المزود بتهوية في الخلف، بتوفير جو دافئ وخال من تيارات الهواء، حتى أن حوض الاستحمام تتم تدفئته.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية إلى أن سيارتها الجديدة مؤهلة للسير على الطرق الوعرة، سواء للوقوف بمكان هادئ على شاطئ البحر أو القيادة على طرق جبلية مكسوة بالثلج وحتى الوصول إلى محطة التليفريك.

ويبدأ سعر الموديل الأساسي من كارافان مرسيدس للتخييم الشتوي من 66 ألف و700 يورو.

 

اقرأ أيضاً