بي إم دبليو تقدم باقة الأداء الفائق M للفئة الخامسة الجديدة


(د ب أ) - أعلنت شركة بي إم دبليو عن تقديم باقة الأداء الفائق M-Performance لسيارة الفئة الخامسة الجديدة، لإضفاء طابع رياضي عليها.
وأوضحت الشركة الألمانية أن الباقة المطورة لدى شركة M التابعة لها تشمل المحركات ومجموعة التعليق والإيروديناميكية والمقصورة الداخلية، وذلك بغرض زيادة الملامح الرياضية والرشاقة في سلوك القيادة والمظهر الرياضي بالمقصورة الداخلية.

ويتوفر للموديلات الجديدة 540i و540i xDrive باقة القوة والصوت زادت معها قوة المحرك سداسي الأسطوانات على شكل مستقيم حوالي 25 كيلووات/34 حصان لتصل إلى 265 كيلووات/360 حصان، وكذلك زيادة عزم الدوران الأقصى إلى 500 نيوتن متر.


ويتم الجمع بين الزيادة في معدلات الأداء مع نظام مُخمّدات الصوت لضمان الصوت القوي، مع توفير أغطية نهاية مجموعة العادم بمظهر الكربون أو الكروم.

واستكمالا للباقة M-Sport، التي يتم تجهيز السيارة بها من المصنع، يتوفر للسيارة عناصر أيروديناميكية، منها طاقم للمصدم الأمامي وناشر هواء خلفي وسبويلر خلفي بمظهر الكربون الجذاب، بالإضافة إلى طاقم العتبات الجانبية.

ولتأكيد الشخصية الرياضية لسيارة الفئة الخامسة الجديدة، يتم تجهيز المقصورة الداخلية بمقود رياضي من باقة الأداء الفائق M-Performance، والذي يكتسي بفرش ألكانترا الفاخر.

 

اقرأ أيضاً