استغرق بناؤها 4 سنوات وأكثر من 180 ألف ساعة من العمل

“إيطاليا الصغيرة" أحدث إبداعات بلاد العجائب في هامبورغ

 

قامت بلاد العجائب المصغرة "ميناتور فوندرلاند" (Miniatur Wunderland) في هامبورغ يوم الأربعاء (28 سبتمبر 2016) بإضافة أحدث تحفها الإبداعية ممثلة في نسخة مصغرة طبق الأصل عن إيطاليا على مساحة 190 متراً مربعاً، وذلك بعد 4 سنوات من البناء وأكثر من 180 ألف ساعة من العمل. وما مدينة روما، كاتدرائية القديس بطرس، المدرج الروماني "الكالوسيوم"، ساحل سينك تير، موقع بومبي الروماني وساحل أمالفي إلا بعض من أبرز الأماكن والمعالم المعدة بشكل متقن في هذا العالم الجديد الذي تم إضافته إلى بلاد العجائب المصغرة الترفيهية، التي تعتبر أكبر نموذج مصغر للسكك الحديدية على مستوى العالم. وتقدم هيئة سياحة هامبورغ (Hamburg Tourismus GmbH) تذاكر دخول وإمكانيات إقامة معقولة الأسعار لكل الذين يرغبون في اختبار إيطاليا وغيرها من البلدان الأخرى بأشكال مصغرة.

وتعتبر بلاد العجائب هذه أكبر نموذج مصغر للسكك الحديدية في العالم والمعلم السياحي الأكثر جذباً للسياح في هامبورغ. وحتى الآن، قام أكثر من 15 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم بمشاهدة العوالم الترفيهية الثمانية التي تشمل أستراليا ودول الشمال الأوروبي والقارة الأمريكية. فهنالك 15 كيلومتراً من خطوط السكك الحديدة، و15 ألف من العربات والقاطرات، وكذلك 215 ألف نموذج من الأشكال والتمثايل و أكثر من 4 آلاف مبنى تعمل على جعل البلدان كلها نابضة بالحياة ابأشكال مصغرة.
لمعرفة المزيد حول بلاد العجائب المصغرة، يُرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.miniatur-wunderland.com/

بعد أربع سنوات من البناء، تم إضافة العالم التاسع المتمثل في قسم إيطاليا إلى بلاد العجائب المصغرة وذلك على مساحة 190 متراً مربعاً. وسيتمكن الزوار من دخول عالم إيطاليا المصغر واختبار الأجواء المذهلة لمدينة روما وكاتدرائية القديس بطرس، وزيارة المدرج الروماني "الكالوسيوم"، واستكشاف مدينة بومبي الضائعة، والتمتع بأشعة الشمس على سواحل أمالفي، والتلذذ بمشروبات توسكاني والتجول بين جبال جنوب تيرول، حيث سيقومون بكل هذا دون أن يغادروا هامبورغ.

استغرق العمل على بناء هذا القسم الجديد أكثر من 180 ألف ساعة، حيث يعتبر أكثر مشاريع بلاد العجائب المصغرة تفصيلاً حتى الآن. يتمتع كل مبنى، سواء كان صرحاً بارزاً أو كنيسة قرية صغيرة، بشكل دقيق مشابه للأصل ومعاد تكوينه يدوياً. وسوف تعجب بكل معنى الكلمة بالروائع المصغرة مع كل متر مربع من المعرض.

رحلة إلى هامبورغ لزيارة "إيطاليا الصغيرة"
سوف يسر خبراء هيئة سياحة هامبورغ أن يقدموا للراغبين بالسفر إلى هامبورغ من أجل التعرف على بلدانهم بشكل مصغر تذاكر لدخول بلاد العجائب المصغرة وكذلك تشكيلة واسعة من خيارات الإقامة. للمزيد من المعلومات والحجوزات، يُرجى الاتصال على :

+49 40 300 513 00

أو زيارة الموقع الإلكتروني:


www.hamburg-travel.com