بورشه تكشف عن موديل خاص من سيارتها 911 Carrera S


(د ب أ)- تعتزم شركة بورشه كشف النقاب عن موديل خاص من سيارتها 911 Carrera S وذلك خلال مشاركتها بمهرجان السرعة على حلبة جود وود في إنجلترا.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الجديدة والمخصصة لسباق ليمان 24 ساعة، تحمل اسم 911 Carrera S Endurance Racing Edition وتتوافر بألوان الطلاء الأبيض والأسود والأحمر Indian.

وتمتاز النسخة الخاصة عن الموديل القياسي ببعض التفاصيل منها مسند ذراع متوسط منقوش عليه حروف "Porsche Intelligent Performance"، والخطوط الزخرفية على جانبي السيارة، فضلاً عن ثلاثة أشرطة باللون الأسود على سقف السيارة وغطاء حيز المحرك، بالإضافة إلى الجنوط الكبيرة مقاس 20 بوصة.

وتتجمل المقصورة الداخلية للسيارة التي تم إنتاج 235 نسخة منها فقط بحليات الكربون والأحزمة الحمراء والدواسات الحمراء.

وأشارت بورشه إلى أن تقنيات السيارة Carrera S لم يتم المساس بها حيث تظل السيارة معتمدة على محرك مزدوج التربو سعة ثلاثة لتر بقوة 420 حصان/عزم الدوران الأقصى 500 نيوتن متر. ويؤازره ناقل حركة يدوي من سبع سرعات.

وتزخر السيارة بباقة التجهيزات Sport-Chrono ومجموعة التعليق الرياضية مع خفض خلوص السيارة الأرضي 20 ملليمتر ونظام توجيه العجلات الخلفية ومجموعة العادم الرياضية والكشافات المزودة بتقنية الدايودات المضيئة LED والسقف الزجاجي.

اقرأ أيضاً