بي إم دبليو M3 المعدلة تطل بملامح أكثر شراسة

برلين 11 نيسان/أبريل 2016 (د ب أ) - أجرت شركة Alpha-N Performance تعديلات تقنية وتصميمية على سيارة بي إم دبليو M3 الكوبيه، لتمنحها مظهراً أكثر شراسة.

وأوضحت شركة التعديلات الألمانية أنها تقدم للسيارة الكوبيه ثوباً مهيباً من الكربون يحمل الاسم BT92، وهو عبارة عن باقة عناصر إيروديناميكية تتألف من مصدم أمامي جديد ومصدم خلفي مزود بناشر للهواء ورفارف جديدة بالأمام وعتبات جانبية مناسبة، بالإضافة إلى غطاء جديد لحيز المحرك، وغطاء جديد لصندوق الأمتعة وبطانات مصنوعة من ألياف الكيفلر لمبيت العجلات، مع جنوط كبيرة مقاس 19 بوصة.

وللتعبير عن هذا المظهر المهيب استعانت شركة التعديلات بمحرك سعة 8ر5 لتر مكون من 10 أسطوانات على شكل حرف V، بدلاً من المحرك ثماني الأسطوانات V8، بالإضافة إلى مجموعة عادم رياضية من التيتانيوم لتزأر السيارة بقوة 640 حصاناً، كما تم تجهيز السيارة بنظام المكابح الرياضية Brembo.

ومن ناحية أخرى، تتألق مقصورة السيارة بلمسة فخامة استعارتها من رولز رويس، وذلك من خلال تجهيزات جلدية كاملة من الشركة البريطانية العريقة لكل من لوحة أجهزة القياس والبيان والكونسول الأوسط وبطانات الأبواب وسقف المقصورة، إلى جانب المقاعد الرياضية Recaro والمقود الرياضي من باقة الأداء BMW Performance.