شركة ألمانية تضع بصمتها على رولز رويس Wraith

برلين 9 آيار/مايو2016 (د ب أ)- أجرت شركة سبوفيك تعديلات تقنية وتصميمية على سيارة رولز رويس Wraith الكوبيه، لرفع معدلات الأداء من ناحية ولإضفاء المزيد من الهيبة والفخامة من ناحية أخرى.


وأوضحت الشركة الألمانية أنها تقدم ثوباً من الكربون للفارهة البريطانية يمنحها مزيداً من الهيبة والفخامة؛ حيث زاد عرض السيارة على المحور الخلفي بمقدار 13 سم عن الموديل القياسي، وهو ما أتاح تجهيز السيارة بجنوط كبيرة مصنوعة من معدن خفيف مقاس 22 بوصة.


وعلى المحور الأمامي تم زيادة العرض بمقدار 7 سم، وهو ما أتاح تغيير الرفرف القياسي بشكل كامل، وتجهيز السيارة بجنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 22 بوصة، كذلك تتمتع السيارة بعتبات جانبية جديدة وفتحات تهوية جانبية، كما تم استبدال المصدم الأمامي بمئزر جديد، كما يظهر مئزر خلفي جديد بمؤخرة السيارة.


وبفضل التعديلات التقنية، التي أجرتها الشركة الألمانية على محرك السيارة ومجموعة العادم الرياضية ونظام الشحن، زادت قوة المحرك المكون من 12 أسطوانة إلى 717 حصان/عزم الدوران الأقصى 986 نيوتن متر.


وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع رولز رويس Wraith المعدلة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 2ر4 ثانية فقط، كما تنطلق بسرعة قصوى 250 كلم/ساعة.


وأعلنت شركة سبوفيك أنها تقدم 8 نسخ فقط من أيقونة رولز رويس Wraith المعدلة، غير أنها لم تكشف عن أسعارها.