مطاعم وبارات

يقدم الفندق لضيوفه خيارات متنوعة في عالم المأكولات والمشروبات، تضمن لهم فرصة التمتع بفنون الطهي الممتاز.  فسواء كنت تبحث عن أطباق طعام دولية أو أطباق مبتكرة أو مأكولات تقليدية من المطبخ البرليني، فإنك ستجد هنا كل ما تبحث عنه. فالفندق يحتوي على صالة غوبلين "غوبلين هاله" ومطعم "كمبينسكي غريل" ومطعم "راينهاردس" وبار بريستول "بريستول بار".

 

غوبلين هاله

سوف تتمتع في صالة غوبلين "غوبلين هاله" (Gobelin Halle) بالدلال طوال اليوم، حيث يتوفر كل شيء، بدءاً من إفطار الكونتيننتال إلى الغداء وحتى القهوة والكعك في فترة العصر والمأكولات اللذيذة في المساء. ويتمتع رجال الأعمال بشكل خاص بردهات الجلوس المريحة التي تتيح خصوصية رائعة، إذ يمكن استخدامها أيضاً كأماكن لعقد الاجتماعات أو اللقاءات. علاوة على ذلك، يضفي موقد النار بأصوات طقطقته أجواءً مريحةً في فصل الشتاء.

 

 

 

كمبينسكي غريل

 في مطعم "كمبينسكي غريل" (Kempinski Grill) تأتي لذة الطعام والخدمة في المقام الأول. فهنا، يمكنك التمتع بقائمة طعام تحتوي على أطباق راقية يتم إعدادها من قبل كبير الطهاة "فرانك هوكامب" (Frank Hokamp) وفريقه. فمن خلال المكوّنات الإقليمية المنتقاة والمشروبات المناسبة وأيضاً الخدمة الشخصية يتم ضمان ضيافة على أفضل المستويات. وإذا كانت لديك موعد عمل، فسوف تبعث الأجواء المريحة والإطلالة الجانبية لشارع "كودام" (Ku´damm) السرور في نفس عملائك.

 

 

 

 

راينهاردس آم كورفورستندام

تمتع على مدار اليوم بالمأكولات الشهية في مطعم "راينهاردس" (Reinhard´s)، حيث يُذهل هذا المطعم ضيوفه بإطلالة فريدة على شارع "كورفورستندام" (Kurfürstendamm) ويدعوهم من خلال طرازه الفرنسي المريح إلى الاستمتاع بالمأكولات والاسترخاء.

 

 

 

 

بار بريستول

ينظر الذواقة إلى بار بريستول (Bristol Bar) على أنها واحد من أرقى 10 بارات في المدينة. يهيمن على التصميم الداخلي عناصر تصميمية من المصمم الشهير "فيليب ستارك" (Philippe Starck)، وثريات سقفية تحمل طابع مدينة البندقية ومعارض فنية متغيرة باستمرار. ومن خلال الكوكتيلات الراقية والموسيقى الحية الغنية بالتنوع تتحول كل زيارة إلى مناسبة خاصة.