فندق كمبينسكي بريستول برلين

فندق كمبينسكي بريستول برلين

يوفر فندق "كمبينسكي بريستول برلين" (Kempinski Hotel Bristol Berlin)، الذي يتمتع بموقع مركزي في شارع التسوق الشهير "كورفورستندام" (Kurfürstendamm)، نقطة الانطلاق المثالية لزيارة برلين. فعلى عتبات أبوابه مباشرة تنتشر المتاجر الرائدة التابعة للعلامات التجارية الشهيرة، وكذلك أيضاً الكثير من المطاعم والبارات، ولا يبعد عنه مركز التسوق التقليدي الفاخر "كا ديه فيه" (KaDeWe) سوى دقائق معدودة سيراً على الأقدام. كما يوفر الربط المثالي بواسطة وسائل النقل العامة الظروف المثالية التي تمكّنك من استكشاف أبرز المعالم السياحية والمتاحف الشهيرة في المدينة بكل سهولة.

يستقبلك هذا الفندق البرليني التقليدي، الذي يضم 301 غرفة وجناح، عبر تصنيفات من 3 غرف وأجنحة من 7 غرف، مما يعني أنه يرحب بك بتصميم جميل وذي طابع خاص ويضمن لك إقامة لا تُنسى.

ومن خلال مفهوم المساحة المرنة لقاعات الاجتماعات والفعاليات التي يبلغ عددها 10 قاعات، يتم ضمان التنفيذ الأمثل للحدث الخاص بك. كما يسر الفندق تقديم الاستشارات وتنفيذ رغباتك وأفكارك.

تتوفر خدمة إنترنت مجانية في جميع أرجاء الفندق. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول خدمة الإنترنت عند القيام بإجراءات الدخول.

يقدم الفندق خدمات متنوعة لضيوفه، سواء خدمة غسيل الملابس او خدمة الغرف أو خدمة الكونسيرج أو زيارة إلى بوتيك الفندق الذي تجد فيه كل ما يعشقه قلبك، بدءاً من ملابس الأطفال والأزياء والملابس الداخلية والمجوهرات وحتى الخزف الفاخر من مصنع الخزف الملكي ببرلين (KPM). كما يتم هنا تقديم المشورة الشخصية الخاصة.

ويتوفر في مركز الأعمال جهازا كمبيوتر مع خدمة إنترنت مجاناً وعلى مدار 24 ساعة.

وبالطبع هناك أيضاً إمكانية لطباعة المستندات.

 

فندق كمبينسكي بريستول برلين

شارع "كورفورستندام 27"
10719 برلين
هاتف: +49 30 8843 40
فاكس: +49 30 8836 075

reservations.bristol@kempinski.com

الموقع الإلكتروني
Kempinski Hotel Bristol Berlin

Kurfürstendamm 27  
10719 Berlin Deutschland
Telephone +49 30 8843 40
Fax: +49 30 8836 075

reservations.bristol@kempinski.com

Website

 

 

غرف وأجنحة

يقدم هذا الفندق الأنيق 301 غرفة وجناح بتصميم ذي طابع خاص، بدءاً من غرف السوبريور الفاخرة ذات الأناقة الكلاسيكية والحمامات الرخامية وحتى الجناح الرئاسي في الطابق الحادي عشر الذي يوفر إطلالة رائعة على مدينة برلين وكذلك خصوصية تامة على مساحة 200 متر مربع. فبينما يضم الفندق 246 غرفة أنيقة ذات طراز كلاسيكي عصري تلبي أعلى المعايير، تتميز الأجنحة البالغ عددها 55 جناحاً بانسجام استثنائي يجمع بين التفرد والأداء الوظيفي.
تتمتع جميع الغرف والأجنحة على تلفزيونات بشاشات مسطحة مع محطات تلفزيونية دولية، بما في ذلك 27 قناة تلفزيونية عربية أيضاً. اقرأ المزيد »

 

مطاعم وبارات

يقدم الفندق لضيوفه خيارات متنوعة في عالم المأكولات والمشروبات، تضمن لهم فرصة التمتع بفنون الطهي الممتاز.  فسواء كنت تبحث عن أطباق طعام دولية أو أطباق مبتكرة أو مأكولات تقليدية من المطبخ البرليني، فإنك ستجد هنا كل ما تبحث عنه. فالفندق يحتوي على صالة غوبلين "غوبلين هاله" ومطعم "كمبينسكي غريل" ومطعم "راينهاردس" وبار بريستول "بريستول بار". اقرأ المزيد »

 

 

 

رياضة وترفيه

تمتع بالاستجمام التام في سبا بريستول (Bristol Spa)، إذ يحتوي على حوض سباحة دافئ (29 مئوية) وساونا إلى جانب حمام بخار تدعوك إلى الاسترخاء. ومن خلال العصائر اللذيذة وكوكتيلات الفاكهة تحقق الفائدة مع ما تحتويه من الفيتامينات الكثيرة والعناصر الغذائية الصحية. وتضفي علاجات التدليك في سبا بريستول لمسة مثالية على إقامتك. للتمتع بهذه العلاجات، يمكنك تحديد موعد مباشرة عند الحجز.