في أسواق الشرق الأوسط

كريتيف تطرح سماعات تخاطب عشاق الموسيقى والألعاب

(د ب أ) - طرحت شركة كريتيف باقة جديدة من سلسلة الأجهزة الصوتية Sound Blaster، التي توفر لعشاق الموسيقى والألعاب أنقي درجات الصوت وأعلى معدلات الأداء، في أسواق الشرق الأوسط.

وتتألف الباقة الجديدة من سماعة Sound BlasterAxx وسماعة الرأس اللاسلكية المُخصصة للألعاب Sound Blaster® Tactic3D Rage وبطاقة الصوت Sound Blaster® Z-Series PCI-Express.

وتأتي السماعة Sound BlasterAxx الجديدة بتصميم أنيق مسدس الشكل، وتوفر أنقى درجات الصوت المحيطي المجسم عند تشغيل الموسيقى والأفلام المخزنة على الحاسب، مكتفية بتيار ضئيل عبر وصلة USB. كما أنها تدعم تقنية البلوتوث، ما يتيح إمكانية توصيلها بالأجهزة الجوالة مثل آيفون وآيباد وكذلك الأجهزة العاملة بنظام أندرويد.

وتخاطب سماعة الرأس Sound Blaster® Tactic3D Rage اللاسلكية عشاق الألعاب؛ حيث توفر السماعة التي يمكن توصيلها عبر دونجل USB أنقى درجات الصوت للاستمتاع باللعب، كما توفر لهم الراحة أثناء فترات اللعب الطويلة. وتشتمل السماعة على بطارية قابلة للشحن تصل مدة تشغيلها إلى 16 ساعة.

ولإضفاء أجواء الإثارة على اللعب، تأتي السماعة مُزودة بنظام الإضاءة

SB Prism™ RGB LED ، الذي يتيح للاعبين الاختيار بين 16 مليون لون لإضاءة جانب سماعات الأذن بما يتماشى مع أسلوب اللعب.

أما بطاقة الصوت Sound Blaster® Z-Series PCI-Express فتعمل على تحقيق أعلى مستويات الأداء أثناء تشغيل الموسيقى أو اللعب أو إجراء المحادثات الصوتية عبر الإنترنت، وذلك بفضل معالج الصوتيات كريتيف Sound Core3D رباعي النواة والذي تم تصميمه بما يتوافق مع تقنيات كريتيف SBX Pro Studio التي تمتاز بخواص إلغاء الصدى والتركيز على الصوت وخفض الضجيج، ما يوفر صوتاً نقياً كالكريستال ويتيح تجربة ترفيهية غاية في المتعة.