فندق "فيلا كينيدي" الشهير يطلق باقة "لحظات عربية"

أعلن فندق "فيلا كينيدي" الشهير والتابع لمجموعة "روكو فورتيه" العالمية عن إطلاق باقة "لحظات عربية" للزوار خلال شهر رمضان توفر تجربة فريدةمن نوعها بعيدا عن صخب المدينة وقضاء لحظات من الاسترخاء في حديقة الفيلا الغنّاء.

ويوفر الفندق الذي يتميز بموقعه البارز وسط مدينة فرانكفورت، تشكيلة متنوعة من الاطباق العربية الفاخرة والعصائر المنعشة اضافة الى الشيشة التقليدية بنكهات متعددة تتضمن النعناع والتفاح والعنب والبطيخ. ويقوم فريق "الكونسيرج" في الفندق بتنظيم زيارات خاصة للزوار لمحلات أرقى العلامات التجارية مثل كارتيه وجيميشو وفيرتو.

ويتميز «فيلا كينيدي» بموقعه المتميز قبالة الضفة الجنوبية لنهر "الماين" في منظر طبيعي أخاذ على جادة كينيدي. ويجمع الفندق على نحو رائع ما بين التقليد والحداثة، وقد تم بناء المباني الثلاثة المشيدة حديثاً للفندق حول "فيلا شباير" التاريخية 1904، وهو ما يزيد من بروز هذا الملاذ الفاخر وسط المدينة.

ويشعر الضيوف في الفندق كما لو أنهم في منزلهم، حيث يضم 163 غرفة نوم وجناحا، مع أثاث وإضاءة تم اختيارها على نحو واضح لمنح الضيوف الشعور الحقيقي بالراحة.وتمنح الحديقة المركزية الرائعة للفندق ملاذاً ومكاناً للاجتماع في آن معاً. ومن خلال جوه الأنيق والراقي،  يؤدي المطعم الشهير في الفندق "جستو" إلى فناء الحديقة ما يوفر مكاناً رائعاً للالتقاء وتناول الطعام في أشهر الصيف.

ويتألف سبا الفندق الممتد على مساحة 1000 متر مربع من حوض سباحة داخلي بمساحة 15 مترا، وناد رياضي، وساونا، وحمام بخار، بالإضافة إلى ثماني غرف معالجة توفر سلسلة من معالجات التجميل والصحة مع إطلالات خلابة ومريحة على حديقة السبا الآسرة.