الرياضة


تعد تيكيم راعياً ملتزماً في مجال الرياضة منذ عام 1993. وبدأت الشركة في عام 2003 بالتركز على ثنائية الرماية والتزلج للمسافات بعيدة (البياتلون)، التزلج السريع، الزلاجات الجماعية، سباق الزحافات الثلجية، وسباق قوارب التجديف.

وتلتقي هذه الرياضات بشكل مثالي مع تيكيم كونها ترتكز على التبريد والمياه. وترعى تيكيم بطولات كبرى مثل سباق الـ 6 أيام في برلين، بطولة العالم لقوارب التجديف، وسباق قناة بوتسدام. ويستمر تركيز تيكيم على الرياضيين أنفسهم، حيث تقدم دعماً طويل الأجل للرياضيين الشباب الموهوبين، الذين أصبح يتمتع بعضهم اليوم بنجاح واسع، من بينهم (جيني فولف)، (أندريه لانغه) و(دانييلا أنشوتس-توماس). كما تدعم تيكيم فرق البياتلون الوطنية (ثنائية الرماية والتزلج للمسافات بعيدة) في بلغاريا، جمهورية التشيك، رومانيا وسلوفاكيا.

قامت تيكيم بدعم بطولات العالم للزوارق كشريك ممتاز منذ عام 2007. وقد أقيمت بطولة العالم للزوارق (تحت مظلة الاتحاد الدولي للزوارق ICF) بين 19-23 أغسطس من العام 2010 في مدينة بوزنان في بولندا. وقد تم تجهيز ملعب ( 2200 متر) فوق بحيرة مالطا من أجل المسابقات. وحصلت لاعبة رياضة الزوارق الألمانية (فرانشيسكا فيبر)، التي قامت تيكيم برعايتها، بالفوز في مسابقة (K1 1000 متر) للنساء. وحقق الفريق الألماني من بوتسدام نتائح عظيمة حيث حصد في المجموع 3 ألقاب و4 ميداليات أخرى.


(default) 0 query took ms
NrQueryErrorAffectedNum. rowsTook (ms)