نجم شالكه الألماني دراكسلر يحتاج لعملية جراحية

برلين 4 تشرين ثان/نوفمبر 2014 (د ب أ) - استبعد النجم جوليان دراكسلر من حسابات ناديه الألماني شالكه لنهاية عام 2014 بعدما تبين أن لاعب خط الوسط الدولي يحتاج لإجراء عملية جراحية لعلاج إصابة في الساق.

وقال الإيطالي روبرتو دي ماتيو مدرب شالكه اليوم الثلاثاء قبل توجه فريقه إلى البرتغال للقاء سبورتنج لشبونة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء : "لاشك في أن جوليان لاعب بالغ الأهمية بالنسبة لنا .. ونحن جميعا نشعر بالأسف الشديد لتعرضه لإصابة بالغة كهذه".

وكان دراكسلر /21 عاما/ تعرض للإصابة خلال مباراة شالكه السابقة بالدوري الألماني (بوندسليجا) أمام أوجسبورج يوم الجمعة الماضي ، وقام طبيب المنتخب الألماني الأول هانز-فيلهيلم مولر-فولفارت بالكشف عليه أمس الاثنين.

وأوضح شالكه أن اللاعب ، الذي فاز مع منتخب ألمانيا بلقب بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ، مصاب "بتهتك جزئي في العضلة الغشائية بساقه اليمنى" وأنه سيجري عملية جراحية في شتوتجارت في أقرب وقت.

ويحتل شالكه حاليا المركز الثامن بترتيب البوندسليجا لهذا الموسم ، بينما يحتل المركز الثاني خلف تشيلسي الإنجليزي بترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري الأبطال.