بي إم دبليو X6 M تستعرض عضلاتها بتعديلات "ديدي كاستومز"

هامبورغ 29 تشرين أول/أكتوبر2014 (د ب أ)- تقدم شركة "ديدي كاستومز" الألمانية لسيارة بي إم دبليو X6 M، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV الكوبيه، باقة تعديلات لتمنحها مظهراً مهيباً يبوح بالقوة والشراسة.

وأوضحت الشركة المتخصصة في تعديل الموديلات أن ملامح القوة والشراسة في نسختها المعدلة من بي إم دبليو X6 M ترسمها المآزر الضخمة وشفة الاسبويلر والرفارف الكبيرة، بالإضافة إلى الإطلالة الكربونية لغطاء حيز المحرك مفتول العضلات، وناشر الهواء الخلفي ومقابض الأبواب والمرايا الخارجية، وأشرطة عتبات الأبواب وقضبان السقف وزعنفة القرش الهوائية التي تتميز بها سيارات بي إم دبليو.

ومن الخصائص الرائعة التي تحملها النسخة المعدلة من أقوى موديلات طراز X6 هذه الأضواء التي تم دمجها بعتبات الأبواب والتي ترسم شعار الشركة الشهير على جانبي السيارة ليتم عكسه على أرضية الطريق. وأشارت الشركة المتخصصة في تعديل السيارات إلى أن مقصورة السيارة الداخلية تزدان بطابع كربوني جذاب بفضل استخدام العديد من الأشرطة والمقود الرياضي وذراع ناقل الحركة الأوتوماتيكي والدواسات. ولم تذكر الشركة الألمانية أية تفاصيل عن أسعار سيارتها المعدلة.