تتفرد بطبيعتها الجميلة

دلال ساحر في منطقة فرانكفورت الراين-الماين

جاذبية فرانكفورت لا تقتصر على المدينة بحد ذاتها، بل تمتد إلى المدن والبلدات المحيطة بها، التي تزخر بالمنتجعات والحمامات التاريخية ضمن مناطق طبيعية خلابة، وتقدم مجموعة واسعة من فرص المحافظة على الصحة والاستشفاء والاستجمام والاسترخاء والراحة التامة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، لاسيما منطقة (فرانكفورت الراين- الماين) التي قصدها في الماضي الملوك والفنانون من أجل العلاج. وكانت وجهاتهم تتمثل في مناطق الحمامات الاستشفائية مثل (فيسبادن) و(باد هومبورغ) أو (شلانغنباد).

وحتى اليوم لا تزال الطبيعة ذات الدلال الساحر والمناخ الرائع تمد سجادتها الحمراء أمام الباحثين عن الاستجمام. ويمكن للضيوف أيضاً القيام برحلة ممتعة في منطقة (راينغاو) المشهورة بطبيعتها النهرية وكروم العنب، حيث يمكنهم معرفة المزيد عن زراعة العنب وفي نفس الوقت التمتع بإطلالة رائعة على النهر. كما يمكنهم مشاهدة المعالم السياحية في المدينة الساحرة (رودسهايم).. فهي باختصار وجهة تستحق الزيارة.

وستبقى محاطاً بالخيارات المتنوعة أينما ذهبت أو حللت وحتى عند إنتهاء عطلتك في المدينة وما حولها. فمدينة مطار فرانكفورت تحتوي على 222 خياراً مختلفاً من المتاجر والمطاعم، حيث يمكنك هنا أن تنهمك في الشراء: متاجر راقية لمنتجات كبار المصممين والماركات العالمية، تقدم لك كل ما تحتاجه من الموضة، ومنتجات الرفاهية والبضائع المناسبة. كما تتنوع المأكولات وأطباق الطعام من الفطور والوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة وحتى المطبخ العالمي المنوع. ولا تخشى إذا ما نسيت اصطحاب شيء ما من فرانكفورت، ففي المطار متاجر ومحلات للبصريات وصيدليات وصالونات لتصفيف الشعر ومحلات لبيع الورود، حتى أنه يوجد مستشفى صغير فيه أيضاً.