أوتليت سيتي ميتسينغن.. عنوان التسوق الفاخر

على بعد 30 كم إلى الجنوب من شتوتغارت، عاصمة ولاية بادن-فورتمبيرغ، يجد الزوار الباحثون عن أرقى العلامات التجارية كل ما يرغبون فيه، وذلك من خلال وجهة التسوق الرائعة "أوتليت سيتي ميتسينغن"، التي تمثل موطن العلامة التجارية الشهيرة "هوغو بوس".

 

هنا يجد الزوار إبداعات معمارية حائزة على جوائز عالمية، منافذ بيع كبيرة، وعلامات تجارية فاخرة مثل: أرماني، ببربري، جيمي تشو، برادا، تودس، ميسوني، تشيرشس، كوتش، اسكادا، هاكيت، هوغو بوس، لورو بيانا، ماكس مارا، مايكل كورز، ميوميو، مونكلر، بولو رالف لورين، وندسور وغيرها الكثير. وهنا يمكن للزوار الانغماس في تجارب تسوق مثيرة بين منافذ البيع الرائدة الواسعة والاستفادة من تخفيضات تتراوح بين 30% و70% (مقارنة مع سعر التجزئة الأصلي) على أكثر من 60 علامة تجارية عالمية متميزة على مدار العام.

وتقدم "أوتليت سيتي" فعاليات وأحداث خاصة وعروض متنوعة مثل "تسوق ما بعد العمل" مع برامج ترفيهية في أجواء صيفية، "التسوق حتى منتصف الليل" مع إضاءة رائعة وأطايب المأكولات وبرامج منوعة، "الليلة المخصصة للسيدات" التي تُقام في يوم 29 أغسطس 2014 مع عروض ترفيهية خاصة للسيدات وتخصيص منطقة استرخاء للرجال فقط.

كما يتوسط "أوتليت سيتي ميتسينغن" شاطئ رملي تبلغ مساحته 350 متراً مربعاً، يوفر مقاعد للاسترخاء، أشجار نخيل وكوكتيلات لذيذة، تدعوك إلى الاستجمام والاسترخاء (بين شهري يونيو وأغسطس).

ومن الجدير بالذكر أن "أوتليت سيتي ميتسينغن" تستقطب سنوياً أكثر من 3,5 مليون شخص من السياح المتسوقين من كافة أنحاء العالم.