تتوافر في العديد من أماكن البيع

بطاقة برلين الترحيبية.. وسيلتك المثالية لاستكشاف العاصمة الألمانية

من النادر وجود مدينة تملك ما تملكه العاصمة الألمانية برلين من شبكة واسعة من المترو والترام والحافلات. وبواسطة هذه الشبكة يمكنك الوصول براحة وأمان وبأسعار مناسبة إلى معظم معالم مدينة برلين السياحية. أما بطاقة الترحيب الخاصة بالمدينة (Berlin Welcome Card)، فهي تتيح لك استكشاف برلين بكل سهولة، حيث تمنحك ساعات سفر مجانية تنتقل خلالها بواسطة شبكة المواصلات العامة بين المواقع السياحية والثقافية في برلين. إضافة إلى ذلك يمكنكم الحصول على تخفيضات ممتازة عند زيارة العديد من معالم المدينة ومتاحفها ومسارحها وغير ذلك.

 

وتتوافر بطاقة برلين الترحيبية (Berlin Welcome Card) في أماكن البيع المختلفة. ويمكنك مقدماً طلب بطاقتك شاملة دليل السفر من المتجر الإلكتروني على الإنترنت، أو عن طريق الهاتف من مراكز الاتصال. كما توفر العديد من مكاتب السفر ومنظمي الأحداث الثقافية بطاقة (Berlin Welcome Card) في برامجهم. وبالنسبة لأولئك الذين يتخذون القرارات العفوية، يمكنهم شراء البطاقة مباشرة من مركز معلومات السائحين في برلين، حيث يمكنك شراء البطاقة والكتيب الإرشادي بما في ذلك الحصول علي المشورة الشخصية. علاوة على ذلك، تتوافر بطاقة (Berlin Welcome Card) في المطارات والعديد من الفنادق في برلين، وكذلك في أماكن البيع وماكينات بيع تذاكر خدمات النقل العام.

تتوافر بطاقة (Berlin Welcome Card) التذكرة + الكتيب الإرشادي في:

مركز معلومات السائحين في برلين

مكاتب بيع تذاكر خدمات النقل العام

في مطارات برلين

في العديد من فنادق برلين

لدى العديد من منظمي الجولات السياحية ووكالات السفريات

وتتوفر البطاقات أيضاً وماكينات بيع تذاكر النقل العام في الحافلات العامة. ويمكن بعد ذلك الحصول على الكتيب الإرشادي المصاحب من مركز معلومات السياح في برلين عند تقديم البطاقة وكذلك من ماكينات بيع تذاكر خدمات النقل العام.