بعد الفوز بلقب كأس العالم 2014

بيرهوف يؤكد أنه سيستكمل عقده مع المنتخب الألماني ويتوقع هذا من لوف أيضا

ريو دي جانيرو 14 تموز/يوليو (د ب أ) - أكد أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم أنه سيستكمل عقده مع الفريق والذي يمتد حتى 2016 مشيرا إلى أنه يتوقع من يواخيم لوف المدير الفني للفريق أن يحذو حذوه وأن يستمر مع الفريق حتى نهاية تعاقده وذلك بعد الفوز بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل من خلال الفوز على نظيره الأرجنتيني 1/صفر مساء أمس الأحد في المباراة النهائية للبطولة.

وقال بيرهوف، في تصريحات إلى شبكة "إيه آر دي" الألمانية التلفزيونية، "سأستمر. وأتوقع استمرار يواخيم (لوف) من خلال رؤيتي لتصرفاته على مدار الأيام والأسابيع الماضية".

ويشغل بيرهوف هذا المنصب منذ 2004 كما يعمل لوف مع المانشافت منذ 2004 حيث كان مساعدا للمدير الفني السابق يورجن كلينسمان حتى 2006 ثم تولى المسؤولية بدلا منه.

وجدد كل من بيرهوف ولوف عقده مع الفريق في العام الماضي ليستمر في منصبه حتى 2016 بينما سينتقل هانزي فليك المدرب المساعد للوف إلى منصب المدير الرياضي للاتحاد الألماني.

وثار الجدل في الفترة الماضية حول استقالة لوف من تدريب الفريق بغض النظر عن النتيجة التي يحققها الفريق في المونديال البرازيلي.

ولكن لوف رد على هذا وقال، أريد التحدث أولا إلى الرئيس (رئيس الاتحاد الألماني للعبة)".

ويشعر فولفجانج نيرسباخ رئيس الاتحاد بأن لوف سيستمر في عمله مع الفريق. وقال نيرسباخ "سيكون أيضا مدربا للفريق في العامين المقبلين".