لوف: مباراة ألمانيا والأرجنتين ستجمع كوكبة من النجوم الرائعين

سانتو أندريه (البرازيل) 10 تموز/يوليو 2014- أعرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم عن بالغ سعادته بمواجهة المنتخب الأرجنتيني في نهائي كأس العالم 2014، كما أعتبر هذا اللقاء بمثابة "جامع لكوكبة من النجوم الرائعين". وقال لوف عقب فوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الهولندي مساء أمس الأربعاء في الدور قبل النهائي للمونديال بركلات الترجيح: "أوروبا في مواجهة أمريكا الجنوبية .. إنها كوكبة من النجوم الرائعين".

وأضاف المدير الفني الألماني الذي قاد فريقه إلى الفوز بنتيجة 7 / 1 على المنتخب البرازيلي أول أمس الثلاثاء في أولى مباريتى الدور قبل النهائي للبطولة: "الأرجنتين تتمتع بالقوة على المستوى الدفاعي فهو فريق متقارب الخطوط ومنظم .. في الهجوم لديهم لاعبين رائعين مثل ميسي وهيجواين .. سنستعد جيدا وسنسعد بخوض المباراة في ريو دي جانيرو".

ويصطدم المنتخبان الأرجنتيني والألماني ببعضهما البعض يوم الأحد المقبل على ملعب ماراكانا في مدينة ريو دي جانيرو في ثالث لقائتهما في نهائي المونديال.كان الفؤيقان قد التقيا قبل ذلك مرتين أولاهما في نهائي كأس العالم 1986 في المكسيك وتمكن المنتخب الأرجنتيني بقيادة الأسطورة دييجو مارادونا آنذاك من اقتناص اللقب بالفوز 3 / 2، فيما عاد المنتخب الألماني للثأر في اللقاء الثاني في نهائي مونديال إيطاليا 1990 بالفوز بهدف نظيف.