ماسكيرانو: لا نخاف المنتخب الألماني ولكننا نحترمه

ساو باولو (البرازيل) 10 تموز/يوليو 2014- أبدى لاعب المنتخب الأرجنتيني خافير ماسكيرانو سعادته بتأهل منتخب بلاده إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في البرازيل،عقب تخطيه عقبة هولندا بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي للبطولة وتطرق ماسكيرانو في تصريحات له عقب اللقاء الذي أقيم أمس الأربعاء إلى المباراة النهائية يوم الأحد المقبل أمام المنتخب الألماني،حيث أكد على احترامه للألمان وأنه سيسعى مع زملائه إلى تحقيق الفوز باللقب.

وقال ماسكيرانو :"لقد لعبنا بعزيمة وإصرار ولكن أيضا بذكاء وحنكة تكتيكية. يجب علينا دراسة الفريق الألماني جيدا والتعرف على نقاط القوة والضعف. صحيح أن الفريق الألماني له أفضلية معنوية بعد فوزه 7 / 1 على البرازيل (في الدور نصف النهائي) لكننا لن نهديه الانتصار وسنعمل كل ما بوسعنا للفوز في النهائي. نحن لا نخاف الفريق الألماني ولكننا نحترمه. سبق أن لعبنا ضد الألمان ونعرف جيدا المستوى العالي للاعبين عندهم".

وأضاف ماسكيرانو :"عند تسديد ضربات الجزاء قلت لحارس المرمى سرجيو روميرو اليوم يومك وتستطيع دخول التاريخ من أوسع أبوابه". وتصدى الحارس الأرجنتيني الذي اختير كأحسن لاعب في المباراة لركلتي ترجيح ليساعد منتخب التانجو على الإطاحة بالطواحين الهولندية 4 / 2 بركلات الترجيح.