أجويرو يعود لتدريبات الأرجنتين بعد تعافيه من الإصابة

ساو باولو 3 تموز/يوليو 2014- عاد المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو للمشاركة في تدريبات منتخب بلاده أمس الأربعاء بعد أن أبعدته الإصابة في الفخذ عن مباراة فريقه الأخيرة ببطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل وأجرى أجويرو ، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ، تدريبات فردية بالركض حول الملعب. قبل أن ينضم لمباراة بين فريق من الصغار ، الذين سافروا مع المنتخب الأرجنتيني للبرازيل ، وبين فريق اللاعبين الاحتياطيين بمنتخب الأرجنتين والذين لم يشاركوا في المباراة التي فاز فيها الفريق على سويسرا 1 / صفر في الوقت الإضافي أمس الأول الثلاثاء بدور ال16 من كأس العالم.

أما اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سويسرا فقد اكتفوا بتمرينات استعادة اللياقة البدنية المعتادة عقب المباريات.
وكان أجويرو تعرض لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب الأرجنتيني على نظيره النيجيري 3 / 2 في دور المجموعات.وألغى المنتخب الأرجنتيني ، الذي يلتقي مع نظيره البلجيكي بعد غد السبت في برازيليا ضمن منافسات دور الثمانية بالمونديال ، مؤتمرا صحفيا كان مقررا أن يعقده اثنان من لاعبي الفريق وذلك تضامنا مع الصحفي الرياضي ميجيل فيرنانديز ، الشهير باسم تيتي ، بعد مقتل ابنته في حادث سير فى وقت مبكر أمس الأربعاء بالقرب من مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية.

وقال رئيس بعثة المنتخب الأرجنتيني خوان كارلوس كريسبي : "يشعر اللاعبون ، بعد البهجة التي أدخلوها في قلوب الأرجنتينيين ، بالحزن الشديد اليوم لأن تيتي رجل يحظى بالحب الشديد داخل الوسط الرياضي الأرجنتيني وخاصة بين أعضاء المنتخب الوطني".وكانت ابنة تيتي /26 عاما/ في طريقها للعودة إلى بيلو هوريزونتي بمصاحبة منتجين تليفزيونيين داخل سيارة مستأجرة بعدما شاهدوا الأرجنتين تفوز على سويسرا في ساو باولو. وتعرض المنتجان للإصابة في الحادث نفسه.