ريوس وليفاندوفسكي الأفضل في البوندسليجا وفقا لزملائهم اللاعبين

أظهر استطلاع للرأي أجرته مجلة رياضية ألمانية أن لاعبي مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) المحترفين يرون أن ثنائي فريق بوروسيا دورتموند ماركو ريوس وروبرت ليفاندوفسكي هما أفضل لاعبين خلال الموسم الماضي.وحصل ريوس على أكبر قدر من الأصوات في استطلاع مجلة "كيكر" بنسبة 6ر45% من إجمالي 220 صوتا مشاركا.

بينما حل زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، الذي ينضم إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف ، في المركز الثاني بنسبة 7ر17% من الأصوات.ورغم فوز بايرن ميونيخ بثنائية الدوري والكأس الألمانيين في الموسم المنصرم حديثا ، فقد جاء نجوم الفريق أمثال أريين روبين (9ر7% من الأصوات) وتياجو (7ر4%) وفيليب لام (2ر4%) في مراكز متأخرة كثيرا عن الصدارة.

وإن كان حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نيوير اعتبر أفضل حارس في البوندسليجا بحصوله على 5ر27% من الأصوات. وحل حارسا باير ليفركوزن بيرند لينو (5ر22%) وحارس بوروسيا مونشينجلادباخ مارك-أندري تير شتيجن 4(ر12%) في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.وحصل مدرب أوجسبورج ماركوس فاينتزيرل على لقب أفضل مدرب بالبوندسليجا هذا الموسم بنسبة 3ر57% من الأصوات ، بينما حصل فلوريان ماير على لقب أفضل حكم.