نيسان تكشف عن الموديل الجديد من نيسمو 370Z

كشفت شركة نيسان النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها الرياضية نيسمو  370Z.وأوضحت الشركة اليابانية أن الموديل الجديد يتمتع بأيروديناميكية وانسيابية فائقة من خلال التصميم الجديد للمئزر الأمامي، الذي يضم مصابيح إضاءة نهارية مزودة بتقنية الدايودات المضيئة LED، علاوة على شفة الاسبويلر.

ويعزز من الطابع الرياضي للسيارة ظهور سرج المكابح الرياضية باللون الأحمر من وراء الجنوط الكبيرة المصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة، بالإضافة إلى الشكل الجديد للعتبات الجانبية والمرايا الخارجية وكذلك الاسبويلر الخلفي.

وتنطق المقصورة الداخلية للموديل الجديد بسمات الأناقة والفخامة بفضل المقود الرياضي المكسو بفرش الكانترا الفاخر، والتطعيمات الجلدية باللونين الأسود والأحمر بتطريزات متباينة الألوان، ونظام جديد للمعلومات والترفيه.

وعلى صعيد المحركات، لم يطرأ أي تغيير على المحرك سداسي الأسطوانات V6 بسعة 7ر3 لتر وقوة 344 حصان. وبدلاً من ناقل الحركة اليدوي سداسي السرعات،  يمكن أن تتضافر جهود هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات، والذي يتوافر ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.  كما يزخر الموديل الجديد  بمجموعة تعليق رياضية، ومجموعة عادم رياضي وقفل تفاضلي.ولم تفحص شركة نيسان حتى الآن عن أية بيانات تتعلق بسعر الموديل الجديد من الأيقونة الرياضية نيسمو 370Z.