يمكن الوصول إليها بواسطة حافلة تسوق مكوكية فاخرة

مدينة ميتسينغن: تسوق دون ضرائب ومشورة شخصية ومعلومات رقمية وعناية بالأطفال

على مدار زيارتكم إلى مدينة منافذ البيع ميتسينغن، يوجد معلومات مثيرة للاهتمام والعديد من مرافق الراحة. فتقديم المشورة الشخصية في المعلومات السياحية، وتوفير المعلومات الرقمية حول المدينة في مواقع مركزية، وخدمة كبار الشخصيات بالتعاون مع مطار شتوتغارت أو بالطبع خدمة التسوق بدون ضرائب، هي على رأس أولويات مدينة منافذ البيع ميتسينغن.

 

تتعاون مدينة منافذ البيع ميتسينغن مع فنادق ومطاعم ومناطق جذب سياحي في المنطقة، وبالتالي فيمكنها أن نقدم نصائح ذات موضوع للحصول على برنامج ناجح يدور حول نزهات التسوق في مدينة ميتسينغن. فهناك الكثير الذي يمكن اكتشافه، سواء أكان الزوار يريدون أن يقضوا بضع ساعات أو عدة أيام.

 

تسوقوا دون ضرائب

يُظهر لكم شعار (معفاة من الضرائب) في شباك التذاكر أو على طاولة الحساب، أين يمكنكم توفير المال أثناء التسوق. اختموا إيصال استعادة الضريبة عند الجمارك في آخر نقطة مغادرة من دول الاتحاد الأوروبي واحصلوا عند واحدة من نقاط استرداد الضريبة في المطار أو في المدينة على ما يصل إلى 14,5% من ضريبة القيمة المضافة المدفوعة في ألمانيا، وبذلك يصبح تسوقكم عندنا أرخص. تحصلون على مزيد من المعلومات لدى مركز الاستعلامات السياحية في مدينة التسوق ميتسينغن، في منافذ متاجر مثل بيربري، هوغو بوس، بالي، ماكس مارا، شواروفسكي، وكذلك على موقع الإنترنتhttp://www.global-blue.com.

 

معلومات سياحية/رقمية

 

إلى جانب مركز المعلومات السياحية في ساحة ليندن (ليندنبلاتس)، حيث يتم نُصحكم بشكل شخصي، قمنا بتركيب محطات شاشات تعمل باللمس في مواقع مركزية في مدينة التسوق ميتسينغن، لتزودكم بكل ما هو مهم. ويمثل النظام الحديث وسهل الاستخدام مرشداً غنياً بالمعارف السياحية وأنشطة التسوق. وسواء تعلق الأمر بخريطة المدينة، عروض يومية محدّثة، افتتاحات جديدة، تنزيلات خاصة، مطاعم، معالم سياحية أو فنادق، فهنا يمكنكم توجيه أنفسكم بسرعة. هل ترغبون بالعودة لأداء الصلاة؟ بكل سرور. فهناك غرفة صلاة مجهزة بشكل جيد بانتظاركم. وبناءً على الطلب، بناءً على الطلب، يتم تنظيم جولات إرشادية ذات موضوع عبر مدينة منافذ البيع ميتسينغن ومنطقة وسط المدينة التاريخي، كما توفر المدينة أيضاً بكل بد اتصالاً مع مرشدين سياحيين عرب. بالإضافة إلى ذلك، توفر ميتسينغن لضيوفها العرب بشكل خاص أيضاً وسائل الراحة والمرافق الصحية التي تتناسب مع احتياجاتهم المعتادة ومتطلباتهم الخاصة.

 

مخيم الأطفال

 

هل تتسوقون مع الأطفال؟ في مدينة التسوق ميتسينغن ليس هناك من مشكلة. ففي غضون تسوقكم، يقوم مشرفون ومشرفات متعددو اللغات ومدربون تدريباً جيداً بالاهتمام بأطفالكم (من 3 وحتى 12 سنة) والعناية بهم بكل مودة في مخيم الأطفال. ويحرصون، طوال فترة تصل إلى أربع ساعات، على ضمان أن يكون أطفالكم دوماً على خير ما يرام. كما يقدم مخيم الأطفال برنامجاً مثيراً يحتوي على ألعاب رائعة وحرف يدوية وجمباز وغناء، بما في ذلك اشتماله على مشروبات منعشة. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع مدينة منافذ مبيعات المصانعhttp://www.outletcity.com.

 

خدمة كبار الشخصيات

استمتعوا، ونحن نقود. عندما ترغبون، يمكنكم الاستفادة من خدمة كبار الشخصيات بمطار شتوتغارت، التي توفر لكم وسائل نقل رفيعة. تجدون مزيداً من المعلومات على موقع http://www.stuttgart-airport.de ،وبإمكانكم أيضاً القيام بالحجز عبر الإنترنت وأنتم في منزلكم من خلال البريد الإلكتروني vip-service@stuttgart-airport.de.

 

مكوك التسوق

بالطبع، يمكن الوصول أيضاً بكل سهولة وراحة إلى ميتسينغن بواسطة القطار، فمنافذ البيع في داخل المدينة تقع على مسافة قريبة من محطة القطارات. ولكن يمكنكم أيضاً الوصول إلى مدينة التسوق ميتسينغن بواسطة حافلة تسوق مكوكية فاخرة، وذلك من يوم الخميس إلى السبت، تقوم بربط مدينة ميتسينغن بمطار شتوتغارت الدولي، والمعرض الجديد ومركز المؤتمرات الدولي في شتوتغارت (آي سي سي) وكذلك مجموعة من الفنادق المختارة مع عروض تسوق خاصة بمدينة منافذ البيع ميتسينغن. وستجدون معلومات تفصيلية، وجدول الرحلات والتذاكر على الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.outletcity.com/de/metzingen/shopping-shuttle/

 

عروض الفنادق

تقدم مجموعة مختارة من الفنادق في ميتسينغن وشتوتغارت والمنطقة عروضاً وترتيبات خاصة للسياح المحبين للتسوق الراغبين بزيارة مدينة منافذ البيع ميتسينغن.

معلومات سياحية

ليندن بلاتس 2 (Lindenplatz 4)

72555 ميتسينغن (72555 Metzingen)

هاتف:  +49 (0)7123 925326

أوقات العمل:

الاثنين-الجمعة من 10 صباحاً- 8 مساء

السبت من 9 صباحاً- 8 مساءً

 

مخيم الأطفال (كيدز كامب).. رعاية ودودة للأطفال

رعاية للأطفال من عمر 3-5 سنة في شارع مول شتراسه 1 (Mühlstrasse 1) (في مبنى يووب Joop)

72555 ميتسينغن (72555 Metzingen)

هاتف: +49 (0)7123 9239052

أوقات العمل:

الجمعة من 12 ظهراً- 8 مساءً

السبت من 9 صباحاً – 8 مساءً

 

العنوان لنظام تحديد المواقع

أوتليت سيتي ميتسينغن (OUTLETCITY METZINGEN)

شارع رويتلينغر شتراسه 63 (Reutlinger Strasse 63)

72555 ميتسينغن (72555 Metzingen)