مطاعم وبارات

يضم المطعم مرافق طعام مثل مطعم "دوكس" (DOX) الذي يتميز بمطبخه الإقليمية الكلاسيكي، ومطعم ومقهى "دي" (Café D) ذي الخدمة الذاتية وصالة وبار "دوكس" (DOX Bar & Lounge) اللذان يقدمان مجموعة واسعة من المشروبات والوجبات الخفيفة والأطباق المحلية والكلاسيكية.

 

يلبي مطعم دوكس (DOX Restaurant) كافة الأذواق مع وصفات طعام تقليدية تناسب الذوق المعاصر. ففي وقت الإفطار أو الغداء أو العشاء يجد الضيوف على لائحة الطعام أطباقاً كلاسيكية مع لمسة عصرية. وتمثل المنتجات الموسمية من المنطقة الأساس للأطباق المبتكرة مثل طبق لحم البقر المسلوق "تافل شبيتس" وطبق اليخنة "غولاش". وعلاوة على عمل المطعم المعتاد، يوفر الفندق صالوني ريفر (River Salon I) و(II) لتناول الطعام في جو خاص، مثل غداء العمل أو الحفلات الخاصة. وتتمتع الغرف الخاصة لتناول الطعام بمنفذ مباشر إلى التراس الخارجي المحيط بها.

تدعو هذه الصالة المكيّفة الضيوف للاسترخاء في ظل ألوان دافئة وأجواء مريحة. وفي نفس الوقت، يمكنهم مشاهدة ضخب الحياة في ميناء الإعلام دون أي عائق. ونظراً للموقعها المقابل لبار دوكس (DOX Bar) ذي الزجاج الشفاف توفر لك منظر لأفق مدينة دوسلدورف. وما عليك سوى التمتع بفنجان من القهوة ذات الرائحة العطرية في هذه الصالة وأنت تجلس قبالة موقد الإيثانول الحيوي. ويمكنك أيضاً اختتام المساء بالتمتع بكوكتيلات لذيذة من بار دوكس.