ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات

فولكس فاغن Scirocco المُعدلة .. أداء أقوى واستهلاك أقل

فولفسبورغ 19 شباط/فبراير (د ب أ) – تعتزم شركة فولكس فاغن إزاحة الستار عن النسخة المُعدلة من سيارتها الرياضية Scirocco خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 6 إلى 16 آذار/مارس القادم.

 

      وبعد ستة أعوام من طرح الجيل الحالي من السيارة الرياضية الكوبيه في الأسواق، تأتي النسخة المُعدلة ببعض التحديثات المظهرية وباقة من المحركات الجديد والمعدلة والتي زادت من قوتها وعملت في الوقت نفسه على خفض نسب استهلاكها للوقود بنسبة حتى 19%.

 

      وتتيح شركة فولكس فاغن للموديل الرياضي الجديد أربعة محركات بنزين بجانب محركين لوقود الديزل والتي تغطي نطاق قوة من 92 كيلووات/125 حصان وحتى 206 كيلووات/280 حصان.

 

      وأوضحت الشركة الألمانية أن أكثر محركات الديزل TDI توفيراً في الوقود يكتفي بـ 1ر4 لتر لكل 100 كيلومتر، بينما تبلغ معدلات استهلاك أكثر محركات البنزين توفيراً 4ر5 لتر لكل 100 كيلومتر.

 

      وتظهر النسخة المُعدلة من Scirocco ببعض التغييرات المظهرية التي تحلت بها المآزر الأمامية والخلفية، مع كشافات جديدة ومصابيح خلفية تعمل بتقنية الدايودات المضيئة LED، كما تزخر المقصورة الداخلية بالعديد من الأجهزة التقنية الحديثة.

 

     وأوضحت فولكس فاغن أنها ستطرح النسخة المُعدلة من سيارتها الرياضية في الأسواق في شهر آب/أغسطس القادم، إلا أنها لم تكشف عن سعرها حتى الآن.