محرك ثلاثي الأسطوانات بقوة مقدارها 92 كيلووات/125 حصان.

إم في أغوستا Brutale 800 Dragster تنضم إلى كتيبة "مقاتلات الشوارع"

فاريزي 12 شباط/فبراير (د ب أ) – كشفت شركة إم في أغوستا النقاب عن دراجتها النارية Brutale 800 Dragster الجديدة  التي تنتمي إلى فئة "مقاتلات الشوارع"  (Street fighter)، أي الموديلات غير المكسوة المخصصة للسباقات.

 

      وأوضحت الشركة الإيطالية أن ملامح مظهر "مقاتلات الشوارع" الذي تمتاز به دراجتها النارية الجديدة تتمثل في المؤخرة القصيرة للغاية التي تستقر فوق العجلة الخلفية العريضة، والمصابيح الخلفية التي تم دمجها مع مقعد الدراجة أحادي الراكب، والذي يمكن أن يتسع لشخصين أيضاً، بالإضافة إلى شكل خزان الوقود المُحدب فوق المحرك.

 

      كما يعد المقود المصنوع من الألومنيوم والذي يمكن ضبطه وتعديله وسبويلر المحرك ذي التصميم الجديد من التجهيزات الأخرى التي ترسم ملامح مظهر مقاتلات الشوارع.

      وتشير البيانات الفنية لهذه الدراجة العارية إلى اعتمادها على نفس المحرك القياسي بجميع موديلات Brutale، وهو المحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 798 سنتيمتر مكعب، وقوة مقدارها 92 كيلووات/125 حصان.

 

     وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق الدراجة المقاتلة بسرعة قصوى تبلغ 245 كيلومتر/ساعة. وتتضافر جهود هذا المحرك المُركَّب في شبكة فولاذية مع ناقل حركة سداسي السرعات.

 

      وأعلنت شركة إم في أغوستا أنه سيتم طرح الدراجة النارية الجديدة Brutale 800 Dragster بسعر يبدأ من نحو 18 ألف و300 دولاراً أمريكياً.