مستشفى دوسلدورف الجامعي.. الأفضل لصحتك

هاينريش هاينه- جامعة دوسلدورف

علاج، بحث، تعليم.. الأفضل لصحتك

يتميز مستشفى دوسلدورف الجامعي بأقصى درجات الرعاية الطبية. فهو يتألف من 30 عيادة وأكثر من 30 معهداً. ويعمل لديه ما يقرب من 6000 موظف ليكون بذلك واحداً من أهم المراكز الطبية في المنطقة وأكبر مزود للمرضى الداخليين وخدمات العيادات الخارجية في دوسلدورف مع طيف متكامل من الاختصاصات الطبية. من أهمها نذكر:

  • أورام متعددة التخصصات مع أمراض الدم وزرع الخلايا الجذعية
  • جراحة المخ والأعصاب والأمراض العصبية
  • أمراض النساء وطب التوليد
  • أمراض الكبد
  • عمليات زرع الكلى
  • جراحة القلب
  • جراحة الأطفال وأمراض سرطان الأطفال

 

 

العلاج.. طب وتمريض

يمثل مستشفى دوسلدورف الجامعي (UKD) التميز الدولي في مجال الرعاية الطبية للمرضى والبحوث والتعليم. ويقوم فريق وطني ودولي من الخبراء المشهورين بضمان طب حديث على أعلى مستوى علمي. وهكذا يتم أيضاً إنشاء أسس، من أجل التمكن يوماً ما من مساعدة المرضى، الذين لا يوجد علاج لأمراضهم حتى اليوم بل تتوفر إمكانية الحد منها عند الضرورة. ومن خلال التعاون مع الجامعات الشريكة في داخل وخارج البلاد يتم دوماً اكتساب معارف جديدة لفهم أفضل للأمراض، تؤدي إلى طرق مبتكرة في التشخيص والعلاج.

في مستشفى (UKD) يتم سنوياً علاج أكثر من 47 ألف مريض داخلي وأكثر من 160 ألف مريض خارجي.  في حين أن هناك قوة خاصة تكمن في البنية المترابطة لإدارة المستشفى والبحوث. ومن خلال العلاقات الوثيقة بين العيادات والمعاهد الكثيرة يتم ربط الخبرات من جميع التخصصات. ويتواجد هذا التعاون متعدد التخصصات إلى جانب أمور أخرى في المراكز المتخصصة، التي ينتظرك فيها الكفاءة الكاملة للمستشفى.

سيقوم مستشفى دوسلدورف الجامعي قريباً بافتتاح المركز الثاني للطب الجراحي، الذي يقدم أحدث المعايير الطبية والتقنية. وتتميز غرف المرضى بالفخامة وبتقديم كل وسائل الراحة. ويعتبر فريق التمريض المختص مؤهلاً بأفضل شكل للتعامل مع المرضى الأجانب ومراعاة كافة متطلباتهم الشخصية والثقافية.

 

البحوث.. سمعة دولية

يركز البحث الطبي الجامعي في مستشفى (UKD) على البحوث الأساسية الخاصة بالأمراض والمرضى. فهي جزء لا يتحزء من شبكة الرعاية الصحية الصحية، والبحث والتعليم، التي يستفيد منها المرضى بشكل مباشر.

تقوم البحوث الطبية بإنتاج معارف جديدة لفهم أفضل للأمراض. ويؤدي هذا إلى طرق مبتكرة للتشخيص والعلاج، يتم اختبارها بشكل منتظم في إطار الدراسات السريرية على الصعيد الدولي. ويتم تطبيق هذه التطورات بشكل حثيث عملياً. وآخراً وليس أخيراً، فإن العمل البحثي المستفيض (مجالات بحثية تعاونية عديدة) والمشاركة في الحوار الطبي العالمي يساهمان في تأسيس السمعة الدولية لمستشفى (UKD).

 

التعليم.. تدريب وتدريس

بالإضافة إلى الرعاية الأفضل من حيث الخدمات الطبية المتطورة والبحوث، فإن التعليم الأكاديمي يمثل حجر الزاوية الثالث للرعاية الطبية، وذلك لأنه يساعد في الحفاظ على جودة الطب الأكاديمي على المدى الطويل.

يقدم مستشفى دوسلدورف الجامعي تدريباً عملياً وتعليماً طبياً مختصاً ومستمراً على أعلى مستوى. ومن أجل تحسين جودة الطب الجامعي بشكل متزايد، يتم دوماً تنفيذ التدريب العملي، أي التدريس على سرير المستشفى، بشكل مثالي.

 

مكتب التنسيق الخاص بالمرضى الدوليين

يعتبر هذا المكتب النقطة المحورية بالنسبة للمرضى الدوليين بمستشفى دوسلدورف الجامعي. فهنا يتم تقديم النصائح والرعاية للمرضى والمرافقين لهم القادمين إلى مستشفى دوسلدورف الجامعي من بلدان مختلفة واضعين ثقتهم في مستشفى (UKD). وفي هذا الإطار، يأتي سنوياً أكثر من 2500 مريض من كافة أنحاء العالم للعلاج في مستشفى دوسلدورف الجامعي. وبناءً على الوثائق الطبية الخاصة بكم يقوم المكتب بتحويلكم إلى القسم المختص من المستشفى المعني بحالتكم وضمان العلاج الطبي الأفضل. ويقوم المكتب بتنظيم الأمور المتعلقة بإقامتكم في المستشفى ومتابعة مواعيدكم الطبية. ويتكلم فريق المكتب العربية، الروسية، الإنكليزية والفرنسية، ويمكن توفير مترجم عند الضرورة. في حالة كان هناك توصية من الفريق المسؤول عن العلاج بلزوم الإقامة الداخلية في المستشفى، يقوم المكتب بوضع عرض فردي خاص بكم. وهذا يشمل توفير التكاليف المتوقعة وكذلك تقدير مدة العلاج القصوى. يمكنكم التواصل مع مكتب التنسيق الخاص بالمرضى الدوليين في كل الأوقات، فأثناء إقامتكم في مستشفى دوسلدورف الجامعي، سيرافقكم فريقه بكل ما لديه من خبرة.

 

للاتصال:
مكتب التنسيق الخاص بالمرضى الدوليين
مستشفى دوسلدورف الجامعي

شارع مورين 5
20225 دوسلدورف

Kontakt:
Coordinating Office for International Patients
Universitätsklinikum Düsseldorf

Moorenstr. 5
20225 Düsseldorf
e-mail coip@med.uni-duesseldorf.de

 

لمعرفة المزيد عن مدينة دوسلدورف، يرجى الضغط هنا