اعتباراً من 19 سبتمبر 2012

"لوفتهانزا" تقدم تخفيضاً على رحلاتها إلى أوروبا في الشتاء

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" مؤخراً إطلاق عرضها الترويجي لفصل الشتاء بتخفيض يصل إلى 30% على أسعار رحلاتها إلى مجموعة من أكثر وجهات العطلات شيوعاً في أوروبا، وسيكون السفر من دبي وأبوظبي عن طريق فرانكفورت. وأصبح حجز الرحلات متاحاً اعتباراً من يوم 19 سبتمبر 2012.

 

 

 

 

 

فمع قرب حلول موسم عطلات الأعياد، يمكن للمسافرين من الإمارات أن يقضوا عطلة ممتعة ذهاباً وإياباً بأسعار معقولة، حيث يبدأ أقل سعر فيها من 2190 درهماً. وفيما تستبعد أغلبية التخفيضات التي تجريها الناقلات الأخرى أيام عطلات الذروة، يمكن للمسافرين على متن طائرات "لوفتهانزا" الاستفادة من الأسعار المخفضة للسفر حتى خلال تواريخ العطلات الشائعة، مثل عيد الأضحى، وأعياد الكريسماس، والعام الجديد، وعيد الفصح، لكن يتعين عليهم الحجز مبكراً لضمان توافر المقاعد.

ويتعين الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني .lufthansa.com على أن يكون السفر في أي وقت قبل 31 مارس 2013 ورحلات العودة قبل أو في 30 يونيو 2013. وقال بيتر بولاك، مدير عام "لوفتهانزا" في الإمارات ومدير منطقة الخليج وأفغانستان والعراق: من الممكن أن يصبح التخطيط لقضاء العطلات أمراً محبطاً لا سيما إذا كانت الأسعار مرتفعة لا يمكن تحملها. ونحن على ثقة أنه من خلال أسعار رحلات "لوفتهانزا" المعقولة لفصل الشتاء سيتمكن عملاؤنا من الاستمتاع بقضاء العطلات التي يحلمون بها. وتقوم "لوفتهانزا" بتسيير رحلات مباشرة بين الإمارات وألمانيا من خلال رحلات يومية من أبوظبي إلى فرانكفورت، ورحلات يومية من دبي إلى فرانكفورت وميونيخ.

 

المصدر: صحيفة (البيان) الإماراتية