تمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة

"غيرلان" تطلق مجموعة ماكياج كريسماس 2013

 (د ب أ) – أطلقت دار "غيرلان" مجموعتها لكريسماس 2013 والتي تضم باقة كاملة من مستحضرات التجميل التي تمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة والإثارة لتكون نجمة الحفلة وتخطف الأنظار إليها من الأخريات.

 

وتضم المجموعة مستحضرين من البودرة المتماسكة المضغوطة، هما كريزي "ميتيوريت" و"تيراكوتا" من أجل إحياء لون البشرة في الشتاء والتخلص من المظهر المرهق والشاحب، حيث إنهما معززتان بلمسة من اللون الزهري لخلق تأثير متألق ومشرق.

كما تضم المجموعة بودرة لآلئ "ميتيوريت كريزي" المعززة للإشراق والتي تدمج ستّة ألوان: البيج والبيج الزهري لتجانس البشرة، والبنفسجي للانتعاش، والأبيض للتفتيح، والذهبي للإشراق، والزهري لتألّق صحي. ويتم التشديد على اللون الزهري من أجل إعادة إحياء البشرة المتعبة. وتُضفي لآلي "ميتيوريت" الإشراق على الوجه بهالةٍ حريريّة دقيقة معطّرة بشكل خفيف بأثر بودرة البنفسج التي لا تضاهى.

وتشمل المجموعة أيضاً على البودرة  "لا بوتيت روب نوار" المعطَّرة للجسم والشعر. وتترك هذه البودرة الحرة الخفيفة أثراً لذيذاً للكرز الأسود واللوز والورد البرتغالي وعرق السوس والشاي الأسود فوق قاعدة عطر "غيرليناد"  الفاخر على الشعر أو البشرة المكشوفة، أو الكتفين المستديرين، أو مؤخرة العنق أو ناحية أعلى الصدر، وتخلق انعكاسات متلألئة على هذه المناطق تحت الأضواء.

 ولعيون ساحرة تأسر الألباب، تقدم غيرلان في مجموعتها لوحة ألوان كاملة للمناسبات الليليّة "كريزي باريس"؛ فنجد عند اليسار وبشكلٍ عمودي لوني الكحل الأسود والرمادي الخالي من اللمعان، للاستخدام رطبة أو جافة من أجل تحديد محيط العينين وتخطيطهما بشكلٍ مثالي. ونجد بالقرب من الكحل أربعة ألوان من مستحضرات تظليل الجفون المخملية أو المتقزحة مصفوفة بشكلٍ أفقي لتلوين جفني العينين وفق الرغبة باللون النحاسي والبيج والأبيض وحتى الزهري الداكن.

ولشفاه مفعمة بالرقة والأنوثة وابتسامة جذابة تُذهب العقول تضم المجموعة أحمر شفاه "روج جي" والذي يزدان باللون الزهري الداكن، وكذلك أحمر الشفاه "روج أوتوماتيك" الذي يمتاز بأنه يرطب بشرة الشفاه ويدوم طويلاً.

ولم تنس غيرلان في مجموعتها الجديدة إضفاء لمسة جمال على الأظافر؛ حيث تتضمن المجموعة طلاء الأظافر "كريزي" ذا اللون الأسود الاصطناعي الذي أعيد تصميمه مع مزيجٍ أنيق من الألوان لتحقيق نتيجة داكنة وعميقة. ويعد هذا الطلاء فريداً من نوعه فيما يتعلق بالكشف عن كثافة الجزيئات اللؤلؤية وانعكاسات اللون البنفسجي الغامض.

وكي يكتمل سحر المرأة الآخاذ في مثل هذه المناسبة المتفردة، تقدم غيرلان الإصدار الثالث من عطر "شاليمار أود ألا فاني" الذي يفوح برائحة الفانيليا الذكية التي تمتزج بنكهة الكاراميل والكاكاو.

بالإضافة إلى ذلك، تشتمل المجموعة على ماء التواليت "لا بوتيت روب نوار". وتعزز باقة من الزهور المنعشة، مثل الورد والياسمين وبراعم البرتقال الدرجات الفاكهية اللذيذة لماء التواليت.