بحسب خبير موضة ألمانيا

الجوارب مع الأحذية ذات الكعب العالي آخر تقاليع الموضة

 (د ب أ) – أكد خبير الموضة الألماني أندرياس روزه أن ارتداء الجوارب مع الأحذية ذات الكعب العالي يمثل آخر تقاليع الموضة في موسم الخريف/الشتاء الحالي.

 

وأوضح روزه أن النجمات العالميات مثل السوبر ستار سارة جيسيكا باركر وقطة هوليوود الشقية كلوي سيفاني وأيقونة موسيقى البوب ريهانا يمثلن مصدر الإلهام لهذه التوليفة غير المألوفة؛ حيث خطفن بها الأنظار خلال موسم الصيف المنقضي.

وفي موسم الخريف/الشتاء الحالي يرغب الكثير من مصممي الأزياء العالميين في مواصلة هذا الاتجاه ويقدمونه بأشكال وألوان مختلفة على منصات عروض الأزياء؛ فعارضات المصممة سونيا رايكيل تألقن بجوارب حتى الركبة تزدان بالمطبوعات، بينما تألقت عارضات ماركة Miu Miu بجوارب مخططة ذات نقوش مختلطة.

وأوضح خبير الموضة الألماني أن سر جاذبية هذه التوليفة الغريبة يكمن في كسر قوالب التنسيق الجامدة والمزج بين الطابع الكاجوال والرياضي المناسب للطرقات والطابع الرسمي الأنيق الملائم للمناسبات الراقية، لافتاً إلى أن هذه الطلة تناسب فقط الجريئات الباحثات عن التفرد والتميز واللائي يتمتعن بحس عال وذوق رفيع في تنسيق الملابس، كي يحصلن على الطلة المنشودة التي تخطف الأنظار وتأسر الألباب.