تمثل موطن هوغو بوس

أوتليت سيتي ميتسينغن.. تجربة تسوق فريدة

مباشرة إلى الجنوب من مدينة شتوتغارت، تقع "أوتليت سيتي ميتسينغن"، التي تعد موطن مصمم الأزياء الشهير على مستوى العالم "هوغو بوس". وفي ظل ما تزخر به من منافذ البيع، فليس هناك مكان أفضل للقيام بنزهة تسوق.

 

علامات تجارية رائدة

ما يجعل " أوتليت سيتي ميتسينعن" ذات خصوصية هو أنها تمثل تجربة "مدينة" تسوق حقيقية، وليست تطوراً جديداً على مشارف المدينة. ففي موقع مركزي تحيط به المباني التاريخية، تجدون المكان الذي يلتقي فيه التطور المبتكر مع آخر الاتجاهات:  أزياء، عمارة، تصميم، ثقافة وطعام. وفي متاجر منافذ البيع الرائدة، يمكن للضيوف من جميع أنحاء العالم الاختيار من بين أكثر من 60 علامة تجارية رائدة، مع تخفيضات على مدار العام تصل إلى 70% (مقارنة مع سعر التجزئة السابق الموصى به من الشركة المصنعة) وتشمل العلامات التجارية أديداس، أرماني، بالي، بيربري، كالفن كلاين، ديزل، إسكادا، غولفينو، هوغو بوس، يووب، لاكوست، لورو بيانا، ماركو بولو، ماكس مارا، نايك، بيبي جينز، بتي باتو، بولو رالف لورين، بوما، سامسونايت، زيغيكيد، شتريلزون، شترينيسه، سواروفسكي، سواتش، تيمبرلاند، تومي هيلفيغر، ويندسور، دبليو إم إف والكثير غيرها.

وباختصار، تعد تجربة التسوق الفريدة هذه طريقة مثالية للتعرف على حنكة العلامات التجارية وزيادة الوعي بالموضة. ولكن هذه الجاذبية لا تقتصر فقط على متاجر منافذ بيع الأزياء، بل إن "أوتليت سيتي ميتسينغن" بحد ذاتها تمثل نقطة جذب كبيرة مع أجوائها العالمية، وسحر البلدة الصغيرة الجذاب، وتقاليد حسن الضيافة الشفابية. كما يتواجد على مقربة منها طهاة نجوم ومعالم ثقافية جذابة، متحفا "مرسيدس-بنز" و"بورشه" الشهيران في شتوتغارت، خدمات صحية ومنتجعات استشفائية، ملاعب غولف، مزرعة استيلاد الخيول في مارباخ (أقدم مزرعة وطنية في ألمانيا لتربية الخيول)، وكذلك المشهد الطبيعي العذري لريف الألب الشفابي "شفابيان ألب".

 

تناول الطعام في الخارج

للاستراحة من التسوق تمتعوا بالجلوس في أحد مقاهي ومطاعم "ميتسينغن"، حيث تتراوح الخيارات بين قوائم الطعام الإقليمية والدولية، وتتراوح الأسعار بين الغالي ومعقول التكلفة. نصيحة: زيارة مطعم "بيستورانته أوليو إي بانه" الذي يعد أطباقاً إيطالية طازجة في محيط عصري ولطيف في ساحة "ليندن بلاتس" في قلب "أوتليت سيتي ميتسينغن".

 

مخيم الأطفال.. عناية فائقة بالأطفال

بينما تتسوقون، يمكن لفريق مكوّن من مشرفين محترفين ومتعددي اللغات القيام برعاية أطفالكم (من عمر 3 إلى 12 سنة) وذلك في مخيم الأطفال الخاص "كيدز كامب". لديكم 4 ساعات لأنفسكم، بينما يحرص مشرفو المخيم في غضون ذلك على أن يحظى أطفالكم بأوقات جيدة، فمخيم الأطفال يوفر برنامجاً مثيراً يشتمل على ألعاب رائعة وحرف يدوية وأداء الأغاني.

 

معلومات سياحية

بالإضافة إلى مركز المعلومات السياحية المركزي، حيث يتم نُصحكم بشكل شخصي وتحصلون كذلك على مواد للمعلومات باللغتين الإنكليزية والعربية، فإن لدى "أوتليت سيتي ميتسيغن" محطات لشاشات تعمل باللمس تحتوي على كافة المعلومات التي تحتاجونها. ويمثل هذا النظام الحديث وسهل الاستخدام مرشداً غنياً بالمعلومات المتعلقة بالتسوق والسياحة.