توفر لزوارها حافلة تسوق مكوكية

أوتليت سيتي ميتسينغن.. أكثر من مجرد موطن للعلامة التجارية هوغو بوس

تعد مدينة التسوق "أوتليت سيتي ميتسينغن" في ولاية بادن-فورتمبيرغ أكثر من مجرد موطن للعلامة التجارية الشهيرة "هوغو بوس"، إذ ينتظركم هنا أكثر من 60 علامة تجارية عالمية متميزة في منافذ بيع رائدة وكبيرة، أسعار تنافسية وعروض خدمات مثيرة للاهتمام.

 

يبدأ التسوق المريح في "أوتليت سيتي ميتسينغن" بالفعل مع الوصول من السفر. فبفضل الموقع المركزي في قلب جنوب غرب ألمانيا، حيث تبعد 30 دقيقة فقط من شتوتغارت و2 ساعة من ميونيخ وفرانكفورت، تعتبر "أوتليت سيتي ميتسينغن" سهلة الوصول من كافة الأماكن. ومن خلال قربها من مطار شتوتغارت وتوافر رحلات مباشرة على الطرق السريعة والشوارع الإتحادية وشبكة السكك الحديدية، فبإمكانكم الوصول بسرعة وراحة.

وتمثل حافلة التسوق المكوكية الطريقة الأكثر ملائمة للتمتع بالتسوق، فخلال 20 دقيقة فقط تنقلكم هذه الحافلة السياحة المريحة من مطار شتوتغارت/منطقة معارض شتوتغارت ومن أمام 7 فنادق شريكة كذلك إلى ميتسينغن وتقلكم في رحلة العودة أيضاً. ومن ميونيخ هناك خط مباشر للحافلات يوصلك إلى ميتسينغن خلال 2,5 ساعة فقط.

وتقدم شركة القطارات الألمانية "دويتشه بان" كل ساعة رحلة مباشرة من شتوتغارت إلى ميتسينغن تستغرق حوالي 40 دقيقة. ونظراً للتوافر الجيد للوحات الإرشادية في البلدة القديمة يستطيع المرء أن يصل إلى "أوتليت سيتي ميتسينغن" في بضع دقائق سيراً على الأقدام.

ويتميز الوصول إلى "أوتليت سيتي ميتسينغن" بالسرعة والسهولة عند قيادة السيارات الخاصة عبر الشوارع الإتحادية والطرق السريعة.كما يتوفر في الموقع أكثر من 3500 موقف لركن السيارات.

ومن خلال خصومات على مدار العام تصل إلى 70% (مقارنة مع سعر التجزئة السابق الموصى به من الشركة المصنعة)، تضمن "أوتليت سيتي" لعشاق التسوق المزيد من البهجة. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك كزيون عربي أن توفر مرة أخرى 19% إضافية من خلال التسوق المعفى من الضرائب!

علاوة على ذلك، تشهد "أوتليت سيتي" فعاليات متنوعة على مدار العام، تحول تسوق الأزياء إلى تجربة تخاطب جميع الحواس، سواء "التسوق حتى وقت متأخر من الليل"، "الأحد المفتوح للتسوق" أو "أيام الشتاء". ويعتبر مهرجان "الأزياء والموسيقى" حدثاً خاصاً، يمتد على مدار يومين ويدور كل شيء فيه حول عالمين: الموضة والموسيقى. إن المزيج المتفرد من عروض الأزياء والسحر واتجاهات الموسيقى العالمية تجذب كل عام الآلاف من الزوار المتحمسين. ومن أجل أن لا تكون أيضاً متعة التسوق هنا قصيرة جداً، سيكون بانتظاركم خلال كافة الأحداث عروض وخصومات إضافية، إلى جانب أوقات عمل طويلة على نحو خاص.

يذكر أن ميتسينغن، هذه المدينة الشفابية الصغيرة، تقع في منطقة الألب الشفابية (شفيبيشه ألب) التي تمثل محيطاً حيوياً زاخراً بالمناظر الطبيعية المذهلة، متواجدة بين كروم العنب وبساتين الفاكهة الخلابة. ويجذب وسط المدينة التاريخي مع بيوته النصف خشبية الزوار للقيام بالنزهات، بينما تدللهم المقاهي والمطاعم بكرم الضيافة الشفابية.