خلال مؤتمر صحافي في هامبورغ

طيران الإمارات تجدد رعاية نادي هامبورغ لثلاث سنوات

 

أعلنت شركة طيران الإمارات مؤخراً عن تجديد عقد رعايتها لنادي هامبورغ الألماني لكرة القدم ثلاث سنوات أخرى حتى يونيو 2015. ويؤكد هذا الإعلان التزام طيران الإمارات القوي تجاه الرياضة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص.

وبالإضافة إلى قمصان اللاعبين، يتضمن عقد رعاية طيران الإمارات وضع لوحات ترويجية وإعلانية في مقر النادي "إمتيك أرينا" في هامبورغ، عدا عن حقوق استخدام أجنحة الضيافة في الاستاد.

وقال سالم عبيد الله، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا وروسيا الاتحادية: "يمثل قرارنا تجديد رعاية نادي هامبورغ تأكيدا على التزامنا نحو مشجعي كرة القدم في ألمانيا والعالم أجمع، ذلك أن شراكتنا مع هذا النادي، الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة، تقربنا من قلوب جماهير الكرة في مختلف أنحاء العالم".

وجاء إعلان تجديد الرعاية خلال مؤتمر صحافي عقد في هامبورغ مؤخراً تحدث فيه وولكر غرينر نائب رئيس طيران الإمارات في ألمانيا وكارل إدجار جاركو الرئيس التنفيذي لنادي هامبورغ، الذي قال: "نحن فخورون باستمرار شراكتنا مع طيران الإمارات لثلاث سنوات أخرى، وقد لمسنا خلال الفترة الماضية الفوائد الكثيرة التي حققها كلانا من هذه العلاقة الناجحة".

وتلعب طيران الإمارات دوراً هاماً في تعزيز المبادلات التجارية بين ألمانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدر قيمتها بمليارات الدولارات سنوياً.

يذكر أن طيران الإمارات ترعى نادي هامبورغ، المشارك في الدوري الألماني الممتاز (البوندسليغا) منذ عام 2006. وترعى الناقلة أيضاً أندية أرسنال الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وأولمبياكوس اليوناني. كما ترعى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والدوري السعودي.

وترتبط طيران الإمارات أيضاً بشراكة مع الفيفا، وترعى 14 بطولة غولف عالمية، بالإضافة إلى سباقات خيل رئيسية، وبطولات في كرة المضرب والرغبي وسباقات الزوارق الشراعية والسريعة والكريكيت حول العالم.