لجعلها أكثر قوة وسرعة

شركة Väth تُجري تعديلات على مرسيدس C 63 AMG

(د ب أ) – أجرت شركة Väth، العديد من التعديلات والتحسينات على سيارة مرسيدس C 63 AMG Black Series لجعلها أكثر قوة وسرعة. وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة المُعدلة تحمل اسم V63 Supercharged وتعتمد على محرك كمبريسور مزود بمبرد يعمل بهواء الشحن والماء، بالإضافة إلى وجود مبرد للوقود.

 

ويأتي المحرك المُعدل مُزوداً بمخمدات صوت رياضية ونظام تحكم في الصمامات، ويولد قوة تبلغ 556 كيلووات/756 حصان، ويدور بعزم دوران أقصى يبلغ 800 نيوتن متر. وبفضل هذه القوة الحصانية الجبارة تنطلق سيارة مرسيدس المُعدلة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 6ر3 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى حدود 350 كلم/ساعة.

 

وتشتمل باقة تجهيزات السيارة المُعدلة على مجموعة حركة وتعليق قابلة للضبط من حيث الارتفاع ودرجة الصلابة، وعجلات مسبوكة مقاس 20 بوصة ونظام مكابح فائق الأداء وكذلك باقة تجهيزات متطورة لتعزيز سمات الإيروديناميكية، علاوة على إجراء بعض التحسينات بالمقصورة الداخلية.

 

وأعلنت شركة Väth أن تكلفة رفع قوة المحرك وحدها تبلع نحو 60 ألف و773 دولاراً أمريكياً، في حين أن تكلفة الموديل الأساسي لدى مرسيدس تبدأ من نحو 153 ألف و 129 دولاراً أمريكياً.