عالم من التسلية والترفيه

كي يشعر المسافرون بأن عطلاتهم ومغامراتهم تبدأ قبل مغادرة المدينة أو فور الوصول إليها فإنهم يجدون في مطار فرانكفورت الكثير من وسائل التسلية وأنشطة الترفيه التي تأتي عادة مصاحبة لتجارب السفر المرفهة. ذلك ليس محصوراً بالمسافرين الكبار فقط، بل للمغامرين الصغار حصتهم كذلك حيث يوجد في مطار فرانكفورت عالم ألعاب وعالم أفلام وفرص تسوق مميزة وعصرية تناسب الجميع وغير ذلك الكثير.

 

عالم الألعاب
يوجد في مطار فرانكفورت مركزي ألعاب في مناطق العبور "ترانزيت" حيث بإمكان المسافرين تجربة آخر إصدارات الألعاب المصممة من قبل مايكروسوفت إكس بوكس ون "Microsoft Xbox One " بشكل مجاني.
 

عالم الأفلام
بإمكان المسافرين عبر مطار فرانكفورت تقضية وقت مسل ريثما يحين وقت سفرهم من خلال مشاهدة الأفلام، المسلسلات أو البرامج الوثائقية المتوافرة بعدد من اللغات وذلك داخل عالم الأفلام في المطار. يتوافر هنا أماكن جلوس منسقة بعدة أشكال فمنها الفردية وهنالك الجماعية المخصصة لثلاثة أشخاص.

 

التسوق
هنالك العديد من محلات المناطق الحرة بالإضافة إلى العديد من المتاجر والبوتيكات التي تفتتح أبوابها يوميا بين السابعة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً. ذلك فضلاً عن المطاعم والمقاهي.

 

التسوق أونلان
إن لم يكن لديك الكثير من الوقت تقضيه في التسوق، سيكون أمامك فرصة استعراض مجموعة مختارة من المنتجات المتوافرة عبر مختلف المحلات في المطار عبر الانترنت لتقوم بشرائها وحجزها، بعدها بامكانك ببساطة المرور إلى المحل الذي اشتريت منه لتحصل على هداياك بسهولة ويسر. بالإضافة، يمكنك الاستفادة من خدمة التوصيل الخاصة المتوافرة إلى مختلف المناطق في ألمانيا، وللاستفادة من هذه الخدمة ما عليك سوى إبراز حجزك لوجهتك التالية داخل أوروبا.

 

برنامج مكافآت مطار فرانكفورت
يتيح هذا البرنامج لجميع المسافرين عبر مطار فرانكفورت تجميع نقاط والحصول على مكافآت عند كل عملية شراء من المحلات المشاركة في هذا البرنامج. يمكن الاستفاده من هذه النقط والمكافآت عبر المحلات المشاركة بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المزايا.

 

تجارب مميزة لدى بوابات المغادرة
تتواجد شاشات ضخمة لعرض الأفلام بين البوابات من "B42" إلى "B47" في منطقة العبور "ترانزيت" في المبنى رقم 1. تسلط شاشات العرض الفريدة عالمياً هذه على دور المطار كبوابة للعالم، وهي شاشات محدبة تستخدم تقنية ليد "LED" لعرض الأفلام.