خدمات فردية جاهزة عند الطلب

 

يوفر مطار فرانكفورت مجموعة حصرية من الخدمات التي تجعل من تجربة المسافرين القادمين بهدف الاستمتاع بعطلة استرخاء أو بقصد العمل تبدأ منذ لحظة وصولهم للمطار. يمكن الاستفادة من هذه الخدمات بغض النظر عن شركة الطيران التي تم السفر عليها، أو درجة السفر، أو الوجهة. بإمكان المسافرين اختيار إحدى الخدمتين: " My Airport Guide "  أو" FRA Comfort "

 

المساعد الشخصي
يمكن حجز مساعد شخصي لحمل الحقائق بغض النظر عن شركة الطيران التي تم السفر عليها

 

مساعد التسوق الشخصي
تتوفر هذه الخدمة للمسافرين الناطقين باللغة الصينية واللذين يودودن التمتع بمغامرة تسوق في داخل المطار. يقوم مساعد التسوق الشخصي بمهمة الترجمة ومرافقة المسافرين إلى بوابات المغادرة عند الطلب. تتوافر هذه الخدمة بشكل مجاني، ويمكن حجزها بشكل مسبق.

 

خدمة  My Airport Guide
تقوم هذه الخدمة على توفير الدعم والمساعدة للمسافرين، حيث بإمكانهم الاختيار بين خدمة الاستقبال "Welcome Service" أو خدمة الإرشاد "Guide Service"

 

خدمات FRA Comfort
وهي تضم مروحة من الخدمات التي تضمن مستو أعلى من الراحة والملاءمة من خلال تقديم باقات متكاملة. بناء على خط السفر الخاص بك سواء أكنت مغادراً، قادماً، أو تود الانتقال من طائرة إلى أخرى فهنالك عدة خدمات: خدمة مدخل المطار إلى باب الطائرة "Service Door to Gate" خدمة بوابة الطائرة إلى مدخل المطار "Gate to Door Service" أو خدمة من بوابة إلى بوابة طائرة أخرى "Gate to Gate Service" أو خدمة إكسبرس بوابة الطائرة "Gate Express Service".

 

خدمة تغليف الحقائب
تتوفر هذه الخدمة عند نقطة خدمة الأمتعة وفي محطات مختلفة عبر المطار، حيث تمكن المسافرين من تغليف حقائبهم بالبلاستيك لحمايتها وتقليل خطر تعرضها للاتساخ أو العطب.

 

خدمة تخزين الأمتعة والمستندات
يمكن تسليم الأمتعة الكبيرة والمستندات الهامة لمرفق تخزين الأمتعة لتخزينها لفترة من الزمن.

 

خدمة معطف الشتاء
بإمكان المسافرين في الفترة ما بين منتصف أكتوبر وبداية أبريل أن يقوموا بتخزين معاطفهم لدى مرفق حفظ الأمتعة واستلامها مجدداً عند عودتهم من السفر. تكلفة هذه الخدمة هي 50 فلس يورو لليوم الواحد للقطعة الواحدة.

 

خدمة الخط السريع
يمكن استخدام هذه الخدمة من قبل أي مسافر لديه نصف ساعة أو أقل للحاق برحلته، حيث بامكانه تخطي طوابير الانتظار والمباشرة باستكمال اجراءات المطار بسرعة.


خدمة المفقودات
يتم تخزين جميع المفقودات التي يتم العثور عليها في أرجاء المطار لدى مكتب المفقودات في مبنى المطار رقم 1، الملتقى  A، الطابق الأرضي. ويتم الاحتفاظ بها لفترة 3 أشهر أو إلى أن يطالب بها ملاكها. في حال تجاوز المدة، يتم عرض جميع تلك الأغراض للمزاد العلني.

 

زفاف فرانكفورت
تمكن خدمة زفاف فرانكفورت "FRA Weddings" العشاق من عقد قرانهم في أجواء مطار فرانكفورت العالمية. يقوم منسق حفلات الزفاف بالاهتمام بجميع التفاصيل لجعل التجربة أمراً لا يُنسى!